×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشروع إنارة طريق "قنطان" ضائع بين بلدية تنومة وشركة الكهرباء

مشروع إنارة طريق "قنطان" ضائع بين بلدية تنومة وشركة الكهرباء
صحيفة تنومة - عبدالرحمن خلوقة  لا زال أهالي وادي قنطان شمال محافظة تنومة ينتظرون اكتمال مشروع إنارة الطريق المؤدي الى قراهم والمتعثر منذ سنوات ويأملون من المسؤولين في البلدية العمل الجاد على استكماله بعد إنارة جزء منه واستبدال بعض أعمدة الإنارة .
المواطن محمد بن مانع أحد سكان قرى الوادي قال انه راجع أمانة منطقة عسير بهذا الخصوص وأوضح للمسؤولين فيها أسباب تعثر المشروع التي حالت دون اكتماله لتلك الفترة الطويلة مدى حاجة القرى لذلك المشروع اضافة الى مردودة السياحي باعتبار ان وادي قنطان أحد أجمل الأماكن السياحية في محافظة تنومة .
أما المواطن فايز بن عبدالرحمن أكد انه تواصل مع بلدية تنومة والكهرباء في وقت سابق وحصل منهم على وعود بإكمال العمل في المشروع قبل عيد الأضحى الا ان تلك الوعود كلها ذهبت أدراج الرياح وأضاف الأستاذ حمود بن ناصر بن قحيم أنه بذل جهوداً كبيرة في مراجعة البلدية وشركة الكهرباء وإقناعهم برفع جهد التيار الى المستوى المناسب والمتوافق مع المشروع .
من جانبه أكد رئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد بن زاهر أن المجلس ناقش موضوع مشروع إنارة طريق قنطان مبيناً أن مندوب البلدية لدى الكهرباء أكد انه قد تم الارتباط المالي لذلك من البلدية وستقوم شركة الكهرباء برفع العمود الذي يتوسط شارع قنطان وإطلاق التيار قريباً .

أهالي قرى قنطان يناشدون سعادة المهندس مصلح العلياني في القيام بجولة على المشروع والإسراع بإكماله حتى يشمل كافة القرى في الوادي حسب الوعود التي سبق وان حصلوا عليها وكذلك سفلتة الوصلات الفرعيه للقرى ومنح وادي قنطان الاهتمام الكافي كونه من اجمل الأودية في تنومة ويضم جبل مومة الشهير الذي يعتبر من أعلي قمم الجبال بالمملكة .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوفهد العميري 03-02-1436 10:00 صباحاً
    ماهو غريب على بلدية تنومه الغريب اذا نفذ بسرعه وبدون شكاوي اصلاً آخر مايفكر فيه المواطن بالنسبه لبلدية تنومه
  • #2
    ناقـــــــــــد 03-02-1436 10:08 صباحاً
    الحل خذوا ماطور كهربائي حتى تنحل المشكلة
  • #3
    فيصل 03-02-1436 05:23 مساءً
    انا شفت بعيني انارة قنطان في الليل تقول نهار آش المشكلة
  • #4
    ابو وليد 08-02-1436 07:11 مساءً
    بلدية تنومة المسؤولة عن التقصير في مشاريع شمال تنومة. ولا زالت تميز بين المشاريع في الجنوب عن الشمال لابد من شكوى للوزارة لا يزيد عن تسعين عمود واقفة اكثر من ثلاث سنوات والا هتمام في اماكن لا تستخدم الا وقت قصير. والمواطن المقيم في المنطقة محروم من جميع الخدمات
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..