×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب البلدية بترج : تميز في خدمة المواطن

مكتب البلدية بترج : تميز في خدمة المواطن
صحيفة تنومة - سعيد القرش يقدم مكتب البلدية بترج خدماته للمواطنين في العديد من القرى شمال وشرق المحافظة والتي تشمل قرية غالبة و الصبيات و آل خضاري و شعيبه و الحفير و ترج و ترجس وكافة المنتزهات في تلك المنطقة اضافة الى سد "غالبة" .
حيث يقوم فريق متكامل بالمعدات والتجهيزات بالعمل على النظافة العامة اليومية ، ورش المبيدات الحشرية ،و نقل المخلفات المنزلية و إزالة مخلفات السيول من اﻻودية أثناء موسم اﻻمطار و شذب اأشجار التى تحجب الرؤيا عن سائقين السيارات على الطرقات ، ومتابعة إنارة المخططات للقرى المسؤوله عنها مثل ترج و ترجس كما يقدم المكتب خدماته للمساجد والمرافق العامة مثل تسوية المواقف والطرق المؤدية إليها، وقد قام المكتب خلال الأيام الماضية بالعمل على صيانة مسجد العيد ومرافقة والطريق المؤدي إليه .
ويسعى المكتب الذي بدأ مهامه في العام 1429هـ تقريباً إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتعاون معهم في كافة المجالات بمتابعة مستمرة من رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني و مدير المكتب بترج المكلف اﻻستاذ محمد بن رامس الشهري.

بعض الصور التي تبين جانباً من خدمات المكتب

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محايد 01-02-1436 08:45 صباحاً
    بالتوفيق إن شاء الله. ...
  • #2
    محايد 01-02-1436 08:45 صباحاً
    بالتوفيق إن شاء الله. ...
  • #3
    عبدالله 01-02-1436 10:09 صباحاً
    جهود مباركة ونتطلع للمزيد ...
  • #4
    القريشي 01-02-1436 12:03 مساءً
    عمل جميل ونتمنى من رئيس بلدية تنومة ان تقوم إدارة الموقره بتنظيف وترتيب الطرق في القرى الاخرى خاصة القرى المنسيه
  • #5
    ناقـــــــــــد 01-02-1436 01:16 مساءً
    اذا مافيها رياء وسمعة فاحسنت واذا تشك ف الامر فاحذف موضوعك ولا عليك منقود
  • #6
    عبدالله الشهري 02-02-1436 09:26 صباحاً
    هذا من صميم عملهم ولا يوجد بالمكتب الا النظافه فقط لاتستطيع ان تعمل اي شي كل شي ممنوع ومنذوا افتتاح المكتب والازالات والشكاوي مجوده ولكن لايزال هناك ناس يطبلون وراء مصالحهم او الظهور على اكتاف الاخرين . اين الانارات اين توسعة الشوارع اين الارصفه للمخططات لايملكون من الصلاحيات شي ولايستطيعون عمل شي على ماذا تثني عليهم لمجرد الظهور ياسعيد .
  • #7
    ابو فجر ،،، 04-02-1436 12:35 مساءً
    وش الفايده من تنظيف الطريق من المخلفات والطريق يحتاج الى السفلته اغلب الطريق تشققات وحفر وبطانيج نبي منكم السفلته خلاص ماني التوسعه للعلم بان الطريق يشمل اسم الشهيد عبدالرحمن حسن اين تنفيذ امر التوسعه والسفلته للاسف عدم تنفيذ الاوامر الساميه...
  • #8
    علي الشهرري 05-02-1436 10:21 مساءً
    انا اراء ان المكتب لهو العديد من الجهود والانجازات في النظافة ورفع الاتربه من الطرقات التي تسببها الامطار وغيرها كما ذكر الاخ سعيد سابقآ والواقع يشهد بذالك قبل وبعد وجود المكتب والعديد من سكان القرى لاحظ ويشهد بذالك وانا احد سكان تلك القرى فلهم جزيل الشكر والعرفان على مابذلوه في خدمة تلك القرى ....
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..