×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إغلاق أكثر من 22 محلاً مخالفاً للنظام من قبل أمانة عسير

 إغلاق أكثر من 22 محلاً مخالفاً للنظام من قبل أمانة عسير
صحيفة تنومة - عسير أغلقت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة الرخص و الرقابة الشاملة يوم أمس الأول أكثر من 22 محلاً تجارياً لعدم وجود تراخيص تسمح لهم بمزاولة النشاط أو لعدم تجديدها كما تم إغلاق عدد من محلات بيع مواد غذائية لذات الأسباب ، يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية الرقابية التي تنفذها إدارة الرخص و الرقابة الشاملة .


كشف ذلك مدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس عبد العزيز القحطاني ، وأضاف بأن ذلك أتى بإشراف مشرف القطاع السابع أحمد آل يعلى وبجهود المراقبين سعد الشهراني ومحمد القحطاني ، وأوضح بأن الأمانة ستكثف حملاتها التفتيشية والرقابية المستمرة على جميع الأنشطة من أجل مراقبة العمل الصناعي والمؤسسي في المنطقة الصناعية وملاحظة مدى تقيد أصحاب الأنشطة بالضوابط البلدية من الاشتراطات العامة سواء الفنية أو الإدارية ومخالفة المحلات غير المتقيدة بالضوابط .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..