×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يعلن اليوم أسماء الفائزين بجائزة الملك خالد

فيصل بن خالد يعلن اليوم أسماء الفائزين بجائزة الملك خالد
صحيفة تنومة - عسير يعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد خلال مؤتمر صحافي يعقده مساء هذا اليوم في مقر مؤسسة الملك خالد الخيرية بمدينة الرياض؛ أسماء الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2014م في فروعها الرئيسية الثلاثة «شركاء التنمية» و «التميّز للمنظمات غير الربحية» و«التنافسية المسؤولة»، ويأتي ذلك بعد مصادقة أعضاء مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية لنتائج اجتماع أعضاء هيئة الجائزة الذي عُقد الشهر الماضي وتم فيه اعتماد أسماء الفائزين بفروع الجائزة.

وتضم جائزة الملك خالد التي تُمنح سنوياً لتكريم ودعم الأفراد والمنظمات غير الربحية ومنشآت القطاع الخاص الرائدة في الممارسات التنموية الاجتماعية؛ ثلاثة فروع وهي: "شركاء التنمية" وتمنح لأصحاب المبادرات التي قام بها أفراد أو مجموعات من المواطنين أو المقيمين من جميع أنحاء المملكة، وساهمت بشكل إيجابي في مواجهة تحديات اجتماعية واقتصادية في المجتمع السعودي. وفرع "التميّز للمنظمات غير الربحية"، وتُمنح جائزة هذا الفرع للجمعيات والمؤسسات غير الربحية المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية ذات الأداء الإداري المتميز والتي تتبنى ممارسات رائدة في إدارة تلك المنظمات‏، وتسعى لإيجاد بيئة تنافسية محفزة للعطاء. بالإضافة إلى فرع "التنافسية المسؤولة" وتُمنح جائزته التقديرية لمنشآت القطاع الخاص التي تقوم بتطبيق أفضل الممارسات الاجتماعية والبيئية المسؤولة‏، ودعم برامج التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية وفقاً للمؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..