• ×

" صُحبة الحرف " قصيدة أديب تنومة للترحيب بعبقر جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - بدر الطنيني في ليلة أدبية من " العيار الثقيل " إلتقى نادي جدة الأدبي ونظيره في أبها عبر لجنة النادي الثقافية في محافظة تنومة في أمسية أدبية وثقافية تكاد تكون نادرة ، وقبل بداية المحاضرة رحب أديب وشاعر تنومة الأستاذ / سعيد بن علي آل عباس الشهري بالضيوف الكرام وأعد لهم أبيات من بحر الخفيف كانت منارة اللقاء طيلة الأمسية والجانب المشرق والصورة الجميلة عن شعراءنا وأدباء المحافظة .. حتى أن مشرف منتدى عبقر الاعلامي والشاعر عبدالعزيز الشريف لم يرحل من تنومة إلا وقد حصل على نسخة مصورة من القصيدة بخط وتوقيع شاعرنا المحبوب ، كما شدد عضو مجلس إدارة النادي الاستاذ الدكتور صالح أبو عرّاد على عرض القصيدة في صحيفة تنومة ليقرأها ويستمتع بها من لم يحضر في تلك الليلة التاريخية من تاريخ اللجنة .

image
* الحقوق محفوظة للشاعر
بواسطة : abdulla
 2

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    21-01-1436 08:44 مساءً الشعفي الجاد :
    ابيات في منتهى الذوق واسلوب يليق بالشاعر والضيوف وفرصة وجود الضيوف على ارض تنومة سلمت يااخ سعيد على الابداع ومعذرة ان لم اكمل بالجوال شاركت الف تحية
  • #2
    21-01-1436 01:35 صباحًا شاهين :
    ليلة لمع في سمائها برق الضاد و أرعد صوت الحرف مجلجلا بعد التقاء سحائب جدةالحضارة والتاريخ بسحائب تنومة الحالمة الزهراء ليتجلى أديب تنومة ( الربيع الطلق) سعيد بن علي الشهري/ بسحر البيان والبديع فكانت صورة رائعة مدهشة أبدع إخراجها الأستاذ /بدر بن سعيد الطنيني (عضو اللجنة الثقافية بتنومة والصحفي بجريدة الوطن).

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء