×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور ألحفظي يرعى فعاليات اليوم العالمي للجودة بمستشفى الخميس للولادة والأطفال

الدكتور ألحفظي يرعى فعاليات اليوم العالمي للجودة بمستشفى الخميس للولادة والأطفال
صحيفة تنومة - عسير رعى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي صباح اليوم حفل فعاليات اليوم العالميى للجودة بقاعة المحاضرات بمستشفى الخميس للولادة والأطفال بحضور مدير المستشفى بالنيابة المهندس على بن محمد القحطاني .

أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير الأستاذ / سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن الحفل بدأ بالقران الكريم فكلمة لمدير المستشفى شكر فيها الدكتور ألحفظي على حضوره وأشار إلى أهمية الجودة وان المستشفى يعمل الان على نيل شهادة الجودة العالمية ( JCI ) حيث قطع المستشفى شوطا كبيراً في ذلك ثم القي مدير إدارة الجودة بصحة عسير الأستاذ / محمد الشهري كلمة رحب فيها بالجميع وأشار في كلمته إلى أن مرحلة الاعتماد بمستشفيات المنطقة بدا منذ سبعة أعوام توجت باعتماد سبعة مستشفيات محليا ( CBAHI ) و( 2 ) مستشفيات دوليا ( JCI ) وإفادة ما يزيد على ( 6132) متدرباً من البرامج التدريبية وورش العمل ثم قام بعدها راعي الحفل بتكريم كافة المشاركين في تطبيق برامج الجودة في المستشفى وفي نهاية الحفل قدم مدير المستشفى درعاً تذكارياً لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير ودرعا لمدير ادارة الجودة ثم قدمت ادارة الجودة درعا لمدير المستشفى ألمهندس / علي القحطاني على جهوده وتعاونه في تطبيق برامج الجودة بعد ذلك افتتح الدكتور الحفظي المعرض المصاحب للفعاليات واستمع الى شرح وافي من جميع المشرفين على اركان المعرض .


image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..