×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص :آل شبيلي يمثّل إشراف النماص في سراة عبيدة

تعليم النماص :آل شبيلي يمثّل إشراف النماص في سراة عبيدة
النماص - نورة ظافر أقامت وزارة التربية ممثلة في الإدارة العامة للإشراف التربوي برنامجا بعنوان ( أخصائي وأخصائية تقويم الأداء الإشرافي ) ويهدف إلى قياس أداء الإشراف التربوي و المكاتب والمدارس وقد انطلق من الوزارة وعمم على إدارات الإشراف والمكاتب على مستوى المملكة ، وكانت البداية تجربة و مع بداية العام الدراسي 1435/1436 قررت الإدارة العامة للإشراف التربوي عقد دورات في عدد من المناطق وهي ( تعليم سراة عبيدة من ٢-٤ محرم ) بهدف تأهيل إخصائي تقويم لبرنامج منظومة قيادة الاداء الإشرافي وحضر اللقاء من تعليم النماص الأستاذ /علي ظافر آل شبيلي ، وقد انطلق البرنامج أمس الأحد الموافق ١/٢ بقيادة المدرب د. لطفي الغامدي مشرف إدارة التغيير بالوزارة ، وذكر آل شبيلي بأنه بلغ عدد المتدربين من البنين والبنات ما يقارب 80 متدربا ومتدربة ...وأضاف سيقام البرنامج في تعليم المخواة ف1436/1/16 ويشارك فيه المشرف عبدالله حسن العمري من مكتب التربية والتعليم ببني عمرو ، ويقام في تعليم الحدود الشمالية في بعرعر في 1436/2/1 ويشارك فيه المشرف عبدالله مرعي مكتب التربية والتعليم بتنومة وبعد نهاية البرنامح بإذن الله ستعقد دورة لجميع المشرفين ومديري المدارس لمدة ثلاثة أيام لنقل الخبرة والتطبيق في الميدان.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..