×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يرعى حفل ملتقى بني شهر ويكرم 39 مكرماً ومكرمه

أسماء وصور كافة المكرمين في الملتقى

فيصل بن خالد يرعى حفل ملتقى بني شهر ويكرم 39 مكرماً ومكرمه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير ملتقى بني شهر لتكريم المميزين، مبادرة اجتماعية تهدف إلى تكريس المفاهيم الإيجابية للانتماء الوطني وتعزيزه في نفوس أبناء وبنات هذا البلد المعطاء.

مؤكدا سموه أن حكام هذه البلاد حفظهم الله تعالى دأبوا على تنمية الإنسان السعودي قبل المكان ، ولعل مثل هذا الملتقى يعزز فكرة الارتقاء بالإنسان ويقوم على مبادرات إيجابية من أبناء بني شهر تهدف لتشجيع المتميزين وتكريمهم والاحتفاء بهم .

وأضاف سموه، حري بنا أن نكرم من يستحق التكريم ، وتشجيعهم والأخذ بأيديهم ، ولاشك أن مثل هذا الملتقى وهذا التكريم لن يبرح أذهان المكرمين لما يمثله لهم من قيمة حقيقية ، مشيدا سموه باستمرارية ملتقى بني شهر الثقافي للعام الثاني على التوالي ، والتطور الذي شهده هذا العام ، معربا عن اعتزازه بأبناء منطقة عسير عموما الذين نجدهم دائما في منصات التتويج .

وكان سموه رعى مساء أمس تكريم 39 مكرماً ومكرمة على هامش ملتقى بن شهر في عامه الثاني، وذلك في استراحة نائب رئيس الملتقى الشيخ علي بن سليمان في الرياض، بحضور معالي الأستاذ عبد الله بن مشبب الشهري ، ومحافظ هيئة الكهرباء والتنظيم المزدوج الدكتور عبد الله الشهري، وعدد من النخب والشخصيات الاجتماعية والثقافية من منطقة عسير وخارجها ، حيث شهد الملتقى العديد من الفقرات المتنوعة اشتملت على فقرات خطابية حيث ألقى نائب رئيس ملتقى بني شهر الشيخ علي بن سليمان الشهري كلمة اللجنة الرئيسية للملتقى رحب فيها بإسم لجان الملتقى وأبناء بني شهر بسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير ، مؤكداً أن رعاية الأمير فيصل وحضوره الملتقى تؤكد نهج وطننا وقيادتنا في تكريم المبدعين والمتميزين وما يحظى به أبناء منطقة عسير من أميرهم المحبوب من رعاية وعناية في شتى المجالات . مثمناً موافقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على إقامة الملتقى في منطقة الرياض معبراً عن خالص شكره وامتنانه باسم لجان الملتقى وأبناء بني شهر لسموه على تكرمه بالموافقة .
وأثنى بن سليمان على جهود الداعمين للملتقى الذين قدموا بسخاء وكرم عطاء من تبرعات مالية لإنجاح هذا الملتقى .

ثم القيت قصيدة شعرية للشاعر مسعد الشهري، ثم ألقى الشيخ عساف الشهري كلمة المكرمين تلتها قصيدة شعرية أخرى للشاعر تركي حنش ، ثم القت الدكتورة سحر الخشرمي كلمة المكرمات ، كما تم عرض أوبريت "بيارق وطن" من كلمات الشاعر علي السالمي ،وأداء كل من خالد حامد ، وأحمد الخثيمي ، وزاهر الشهري، وفرقة السروات في الأداء المسرحي وإشراف المهندس محمد صالح البكري ومونتاج عبدالله غرمان الشهري .



وفي ختام الحفل تسلم سموه هديتين تذكارية الأولى من اللجنة المنظمة للملتقى ، والثانية مقدمة من معالي الأستاذ عبد الله بن مشبب الشهري، تقديرا وعرفانا لسموه الكريم على ما يقدمه سموه من دعم لا محدود للمنطقة وأبنائها وتنميتها كما سلم سموه المكرمين هداياهم وهم :

الشيخ تركي بن شاكر العسبلي ، وفضيلة الشيخ أحمد بن عبد الله الشهري ، وفضيلة الشيخ عبد الكريم بن محمد الشهري ، وفضيلة الشيخ عساف بن فرحان الشهري ، وفضيلة الشيخ مشاري بن علي بن مقطوف الشهري ، وفضيلة الشيخ راشد بن مفرح الشهري ،والدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري ، والدكتور صالح بن علي أبو عراد ، والدكتور محمد بن ظافر الشهري ، والدكتورة سحر بنت أحمد الخشرمي ، واللواء متقاعد ضيف الله بن سعيد الشهري ، واللواء الركن ظافر بن علي الشهري، وسعادة السفير عبد الرحمن بن غرمان الجميري الشهري ، والمهندس جابر بن محمد الشهري ، وعبد الله بن علي الملفي الشهري ، والكابتن طيار سعد بن علي الشهري، واللواء متقاعد خالد بن محمد الصميدي الشهري ، والعقيد أحمد ناصر الشهري ، والدكتور فراج بن سعد الشبيلي ، والدكتور سعد أحمد الشهري ، والدكتور علي محمد الحسيني الشهري ، والدكتور محمد بن عبد الله الشهري ، والدكتور علي بن معيض الشهري ، والدكتورة حالية بنت زين الشهري ، والدكتورة فاطمة غرم الشهري ، والدكتورة منى محمد الشهري ، والدكتور عمر غرامة الشهري ، والعميد ركن متقاعد علي بن شايخ البكري ، وعلي بن محمد العسبلي ، وعوض بن سالم الشهري ، واللاعب يحيى سليمان الشهري ، وعبد الله بن محمد بن جميل الشهري، وعبد الله بن علي الخشرمي ، وناصر بن عبد الرحمن الشهري ، وعيسى بن علي الشهري ، وظافر بن مشبب بن حسن الشهري ، والطالب خالد بن حسن بن سعد القبيسي ، ومحمد بن علي المقر ، كما تم تكريم موقع وصحيفة تنومة .



image

image
image

image

image

image
image

image

image

image

image

image


image

image
image
image

image
image

image
image

image
image


image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 20
التعليقات 20
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 23-12-1435 09:56 صباحاً
    نتوجه بجزيل الشكر لأميرنا المحبوب أمير منطقة عسير لرعايته الكريمة لحفل ملتقى بني شهر في عامه الثاني كما نتوجه بأجمل التهاني والتبريكات للجنة المنظمة على نجاح الملتقى ونبارك لجميع أبناء بني شهر المكرمين .
  • #2
    ع ابها 23-12-1435 11:16 صباحاً
    ملتقى رائع وزاده روعة تشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير حفظه الله ومزيداً من اللحمة والتكاتف بين أبناء بني شهر فمثل هذه الاجتماعات تولد الترابط والألفه والمحبة .
  • #3
    غرمان سعيد الشهري 23-12-1435 01:15 مساءً
    أشكر سمو أمير المنطقة على تشريف هذا الحفل وعتبي شديد على أمانة الجائزه ومسئوليها في عدم تكريم قضاة استئناف لهم باعهم في القضاء وكذلك مسئولين بالدولة وصلوا لما وصلوا إليه بكل جهد ومثابرة وما استغربه والسلام
  • #4
    ابوفهد 23-12-1435 01:23 مساءً
    يستاهل الدكتور سلطان ابوزنده وجميع المكرمين
  • #5
    ابوبدر 23-12-1435 06:28 مساءً
    ماشاء الله تبارك الله حفل متميز يشكر القائمين عليه
  • #6
    بن دومان 23-12-1435 08:10 مساءً
    وفقكم الله وهذا ليس بمستغرب على قبيله عريقه مثل قبيله بنى شهر وابنئها الاوفياء
  • #7
    ابو عبدالله 24-12-1435 12:05 صباحاً
    حفل جميل وتنظيم روعه وزاد جماله حضور الامير واتمنى ان يقام هذا الملتقى في احد هذه المحافظات ( النماص - تنومه - المجارده ) لتعم الفائده .
  • #8
    ابو عبدالله 24-12-1435 12:16 صباحاً
    يستاهل الدكتور / صالح ابو عراد الف مبروك
  • #9
    الشعفي الجاد 24-12-1435 06:11 صباحاً
    حفل مميز وشخصيات اول مرة يطلعون يستاهلون التكريم وشكرا للامير فيصل بن خالد الذي شرف الحفل بوجودة
  • #10
    عراب الجهوة 24-12-1435 01:16 مساءً
    هؤلاء هم بني شهر -ماشاء الله تبارك الله- معين لا ينضب من الرجال ، ابارك من قلبي نجاح هذا الحفل، وراء النجاح عادة رجال وضعوا نصب أعينهم إبراز إبداع بني شهر في لوحة فاتنة وحماس منقطع النظير ، أبارك ل اللجنة التنظيمية جهودها الرائعة أبارك لجميع المكرمين وكل بني شهر مكرم وأهل للتكريم ، أبارك لصحيفة تنومة التي أتشرف بأن تكون الصحيفة الوحيدة التي نالت أكبر عدد من مساهماتي فمبروك للأستاذ عبدالله غرمان وهيئة التحرير ، ومرة أخرى مبروك لبني شهر وأبارك لنفسي وهل أنا إلا شهري وإن نأت بي الديار وتباعدت الأسفار؟.
  • #11
    عوضه 24-12-1435 01:21 مساءً
    ليش الحفل ما يكون في الجنوب
  • #12
    الشهري 24-12-1435 03:26 مساءً
    يلاحظ في هذه الاعوام اقامة ملتقيات لبعض قبائل اهل الجنوب في مناطق غير مناطقهم هل هذا عدم وجود امكانيات او غير ذلك .
  • #13
    احمد العساف 24-12-1435 09:39 مساءً
    نبارك لابناء بني شهر عموماً ونخص المكرمين وعلى راسهم والدي وعمي الشيخ عساف بن فرحان العساف الشهري على هذا التكريم الكبير ولموقع تنومه الف مبروك للتميز والتكريم ولجميع من ساهم ودعم وشارك في انجاح هذا الملتقى الكبير ولكم تحياتي .
  • #14
    شاهد على العصر 24-12-1435 09:41 مساءً
    لتكريم من صفات الكرماء ، يمنح للاوفياء ، ويساهم في الارتقاء . والأصل في مثل هذه اللقاءات أنها تجمع القلوب ، وتنير العقول ، وتنمي القدرات ، وتهذب العلاقات ، وترتقى بالمجتمعات . كوكبة رائعة من الطاقات تم اعطائهم بعضا من حقوقهم الاخلاقية والاجتماعية والوطنية ، ومشاركة انيقة مبتسمة من امير عسير الفيصلي الخالد زادت التكريم وفاء وعطاء . أبارك لكل المكرمين الذين يستحقون ، وتهنئة خاصة لسعادة أستاذ التربية الاسلامية البرفسور صالح ابوعراد( رائد الحركة الثقافية في تنومة بني شهر )، وسعادة الدكتور فراج بن سعد أستشاري الجراحة العامة(عميد التواصل الاجتماعي وأستاذالسلوك الاخلاقي)، وسعادة الاستاذ عبدالله غرمان الشهري (قائد المسيرة الاعلامية التنومية)، وسعادة الاستاذ الاعلامي عبدالله بن جميل ، وسعادة الدكتور المؤرخ عمر بن غرامة .
  • #15
    الشهري 25-12-1435 04:35 مساءً
    بيض الله وجيهكم يا عصابة الرأس وجمل الله الضيف والمضيف وياالله على العليا تقوم حضنا
  • #16
    أم وعد الشهري 25-12-1435 10:21 مساءً
    مبروك لجميع المكرمين ... وتهنئة خاصة لعمي العزيز .ناصر عبدالرحمن الشهري تكريمك فخرآ لنا جميعآ إلى الأمام ..وبالتوفيق
  • #17
    فايز العباس 26-12-1435 12:22 مساءً
    نبارك لجميع أعضاء ملتقى بني شهر واللجنة المنظمة لهذه الاحتفالية التكريمية المميزة، شكراً لأميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن خالد بن عبد العزيز على تشريفه وحضوره لهذا الحفل والشكر موصول لابن تنومة البار المستضيف المثالي صاحب الأيادي البيضاء الشيخ علي بن سليمان بيض الله وجهه وجزاه الجنة على ذلك، الشكر موصول لكل من أسهم في إنجاح هذا الحفل المبارك. جهود مميزة، فقرات رائعة، تكريم واقعي جميل.
  • #18
    فايز العباس 26-12-1435 12:26 مساءً
    كما لا ننس أن نبارم لأخينا الحبيب الأستاذ: عبد الله بن عبد الرحمن بن غرمان على حضوره المميز في جميع المناسبات وتغطيتها إعلامياً الخاصة بتنومة وغيرها على العموم، ونبارك لجميع المكرمين من أبناء بني شهر وغيرهم فهم لم يكرموا إلا وهم يستحقون التكريم، كما علمنا أن هناك لجنة للتحكيم ذات رؤية ورسالة هادفة ومصداقية في التقييم، نسأل الله لهم العون والتوفيق والتسديد.
  • #19
    ابو هانئ 28-12-1435 12:51 مساءً
    كفو ومبروك للجميع
  • #20
    عكران 08-01-1436 02:06 صباحاً
    اشكر سيدي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد على جهوده بل اهتمماته بأبناء تنومه هناك في ذهني ملاحظه فقد كرمتم العديد ولاكن يوجد اشخاص لم يكرمو بل استثنيتموهم ولا ادري ماهو السبب بل هم (ولاة امور الشهداء)اللذين بذلو ابنائهم الجهد الكبير لاجل الدين والمليك والوطن بذلو ارواح لاجبل الكل ابن قدم روحه بل كل كامل جسده لاجل ان يبقى الجميع في حياة وسعاده بل لاجل الا يكون هناك مايهز الامه من خوف وذل... اتمنى ان توافيني صحيفة تنومه في احدى الايام المقبله بل هذه السنه الجديده ببشرى خير لابن كل شهيد بل لوالديه وجعل في قوبهم ان هناك وطن لا ينسى ابناء بذلو ارواحهم من اجل الجميع ..
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..