×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم عسير يُعلن آلية حركة النقل الخارجي للمعلمين

تعليم عسير يُعلن آلية حركة النقل الخارجي للمعلمين
صحيفة تنومة - عسير اعتمد مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان آلية حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1436 /1437هـــ .
وأوضح مدير شؤون المعلمين أحمد متعب أن الوزارة أتاحت الفرصة للراغبين في التسجيل بموقع تكامل الإلكتروني حتى نهاية دوام يوم الخميس 20 محرم المقبل ، ولا يحق لشاغلي الوظائف التعليمية طلب العدول عن النقل بعد 23 /2 /1436هــ ، بالإضافة إلى أنه لا يحق دخول الحركة أو المفاضلة بسنة التقديم لكل من ليس على رأس العمل التربوي في قطاع الوزارة وإدارات التربية والتعليم والميدان التربوي داخل المملكة، إلا بعد المباشرة في مقر عمله الأساسي وقبل إغلاق النظام للتقدم على الحركة.
وأضاف أن الوزارة استثنت المعلمين والمعلمات ممن بلغت مدة خدمتهم 20 عاماً فأكثر " ولمرة واحدة في عمرهم الوظيفي" - من عنصر مفاضلة سنة التقديم بشرط أن تكون طلباتهم للنقل سجلت من العام السابق لحركة النقل، ويحرم من النقل من بلغ غيابة دون عذر أكثر من 15 يوماً خلال الفصل الدراسي الثاني 1434 /1435هــ ، وحتى تاريخ 23 /2 /1436هـ ، ومن قل أداؤه الوظيفي في العام الدراسي السابق عن 60 درجة من مجموع 100 درجة لشاغلي الوظائف التعليمية ، و77،4% من مجموع 129 درجة لمحضري ومحضري المختبرات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..