×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس بلدية بللسمر يدعو إلى بذل المزيد من الجهد والإهتمام

خلال رعايته حفل معايدة منسوبي البلدية بللسمر

رئيس بلدية بللسمر يدعو إلى بذل المزيد من الجهد والإهتمام
صحيفة تنومة - عسير بحضور رئيس بلدية بللسمر المهندس /عبدالله بن منصور ال مصعفق ، أقامت بلدية بللسمر حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمنسوبي البلدية استهلت المعايدة بكلمة ال مصعفق قال فيها : اهنأكم بعيد الاضحى المبارك، وأسأل الله للجميع أن يجعل أيامكم أيام خير وبركة وفرح ، والحمدلله ان من على ضيوف الرحمن باداء مناسكهم في يسر وسهوله وان هيأ لهذا البلد شرف خدمة الحجاج والجميع منكم شاهد تلك الجهود المبذوله في خدمة الحجيج والمشاهد الانسانيه التي تحلى بها رجال الامن و القائمون على خدمتهم تكللت بنجاح حج هذا العام .نسأل الله ان يديم على مملكتنا امنها وعزها واستقرارها في ضل قيادتنا الرشيده ايدها الله.ادعو الجميع الى بذل المزيد من الجهد والاهتمام في الفترة المقبلة نحو خدمة الوطن والمواطن اشكر جميع الزمﻻء فالبلديه على مالمسته من جهود مخلصة واخص اﻹخوة العاملين خلال اجازة العيد سواء فالعمل الميداني لمابذلوه من جهود مشكورة وسرعة تجاوب مع المواطنين ومعالجة الشكاوي تكللت بالنجاح والحمدلله.

وشهدت المعايده مشاركة جميع منسوبي البلدية وأعرب الجميع عن سعادتهم بهذه المناسبة داعين الله عزوجل ان يعيد هذه المناسبة على المسلمين باليمن والمسرات.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..