×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يطالب منسوبيه بتقديم خدمة بلدية مميزة للمواطن

أمين عسير يطالب منسوبيه بتقديم خدمة بلدية مميزة للمواطن
صحيفة تنومة - عسير أكد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل على ضرورة أهمية الوقت وتقديم الخدمة المرضية للمراجع المستفيد من نطاق البلديات وذلك بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات التي تنال رضاه .

جاء ذلك خلال حفل المعايدة التي أقامته أمانة منطقة عسير لمنسوبيها بحلول عيد الأضحى المبارك ، أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي لأمانة عسير محمد بن علي البشري وقال بأن الأمانة قد أقامت حفلاً لمعايدة منسوبيها تزامناً مع بدء الدوام الرسمي وعودة الموظفين لأعمالهم بعد إجازة عيد الأضحى المبارك صباح يوم أمس حفل بحضور أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل ووكلاء الأمين ومديري الإدارات والأقسام والموظفين وتبادل الجميع في لقاء المعايدة التهاني والتبريكات ، كما تناولوا الحلويات والقهوة العربية .

وأوضح البشري أن الاحتفاء بمثل هذه المناسبات بين منسوبي الإدارات يسهم في تقوية أواصر الترابط والمودة بين الموظفين وتحفيزهم على مواصلة جهودهم في خدمة المستفيدين من الخدمات البلدية أمانة عسير .


image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..