×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يزور الجندي القحطاني في المستشفى ويطمئن على صحته

أمير عسير يزور الجندي القحطاني في المستشفى ويطمئن على صحته
صحيفة تنومة - عسير اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم، على الحالة الصحية للجندي أول سعيد بن عوض القحطاني، أحد أفراد مركز شرطة الحرجة التابع لمحافظة سراة عبيدة ، والذي يرقد في مستشفى عسير المركزي إثر تعرضه لطلق ناري أثناء تأدية عمله بمركز الفرشة.
ووجه سمو الأمير فيصل بن خالد بتقديم كامل الرعاية الطبية اللازمة للجندي القحطاني، متمنياً سموه له الشفاء العاجل.
بدوره ، عبر الجندي القحطاني عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على هذه اللفتة الطيبة التي كان لها الأثر البالغ في تخفيف آلامه.

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 24-11-1435 11:33 مساءً
    حفظ الله أميرنا المحبوب فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وشفا الله الجندي المصاب وحفظ الله لنا أمننا, ولي ملاحظة بسيطة وهي أن الأمير حفظه الله هو أمير لمنطقة عسير وليس أميرا لعسير فلو قلنا أمير عسير فمعنى هذاأنه أمير على قبيلة واحدة وهي قبيلة عسير ولكن من الأفضل والأسلم والإنصاف أن نقول أمير منطقة عسير لأن مسمى المنطقة يضم أماكن شاسعة من ضمنها عسير المعروفة في أبها ومحيطها تحت مسمى منطقة عسير أما إذا إختصرناها على كلمة عسير فقط فهذا يعني حصرنا الموقع في نطاق قبيلة عسير المعروفة .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..