×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستعيد مليون متر مربع من مواطن شمال ابها

أمانة عسير تستعيد مليون متر مربع من مواطن شمال ابها
صحيفة تنومة - عسير نجحت الإدارة العامة لمراقبة الاراضي والتعديات بأمانة عسير في استعادة مليون متر مربع شمال مدينة ابها.

أوضح ذلك ابراهيم بن سعيد أحمد مدير عام الادارة العامة لمراقبة الاراضي والتعديات بأنه تم ازالة احداثات من اراضي حكوميه شمال مدينة أبها وذلك بعد أن قام بالاعتداء عليها احد المواطنين وقام بعمل تحويطات من البلك والحجر وعقوم ترابية وأضاف بأنه لا يزال العمل متواصلاً لاستكمال إزالة جميع الاحداثات في الاراضي الحكومية شمال ابها وفي كافة المواقع المحدثة وذلك وفق توجيهات ومتابعة من أمين منطقة عسير المهندس ابراهيم بن محمد الخليل وتحقيقاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة حول المحافظة على الاراضي الحكومية ومنع الاحداثات ليتم الاستفادة من تلك الاراضي في تنمية وتطوير المدينة .

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 20-11-1435 02:29 مساءً
    أسد عليه وعلى أصحاب الشبوك نعامة. عقبال الشبوك ..... أعوذ بالله من الشيطان سامحوني شكلي مسخن واهذري. مبارك هذا الإنجاز التاريخي. شكل المنطقة منشر لقبيلة وراحت ضحية (فاعل خير)
  • #2
    ابو عبدالله 20-11-1435 10:53 مساءً
    غلطان ابو غاده اقر الخبر كامل ( ليتم الاستفادة من تلك الاراضي في تنمية وتطوير المدينة )
  • #3
    ابو مسيل 21-11-1435 01:32 صباحاً
    ياأخي ليش التعديات ما تشتغل الا اذا جات اوامر من فوق يعني يلاحقون الي خارج المدن والقرى اما الي داخلها تاركينها للمعتدين مثل اصحاب النفوذ في كل قرية ومدينة وبمباركة من البلديات ..بطريقة عطلة عجلةالتنمية واثقلت كاهل الدولة مثل مشاريع التعويضات التي تصرف بدون حق ,,, وبطرق ملتويه والمجتمع يعتبر مسئول وشريك في هذه السرقة لأنه يرى ويدرك ما يدور حوله ولايبلغ المسؤولين عن ذلك ز
  • #4
    ناقـــــــــــد 21-11-1435 09:17 صباحاً
    لكن مانرى استعادة للاراضي في تنومة
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..