×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تسعى إلى تطبيق نظام البصمة على جميع موظفي البلديات

أمانة عسير تسعى إلى تطبيق نظام البصمة على جميع موظفي البلديات
صحيفة تنومة - عسير طبقت أمانة منطقة عسير نظام البصمة الإلكترونية لمتابعة الحضور والانصراف على موظفيها .وأكد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل أن الأمانة تسعى إلى تطوير خدمتها ومرافقها كافة، والتوسع في استخدام التقنية الحديثة في كل ما يتعلق بخدماتها، مبيناً أن نظام البصمة الإلكترونية يعد من الأنظمة الإدارية الحديثة داخل الأمانة، إذ سيسهم في القضاء على العديد من السلبيات كما سيساعد في تسريع العمل وتطوير الأداء في المجالات المختلفة.

وأشار إلى أن تطبيق نظام البصمة تم في بعض البلديات المرتبطة بالأمانة وسيتم تدريجياً خلال الفترة المقبلة في البلديات المتبقيه .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجرد رأى 19-11-1435 02:19 مساءً
    مافيه مشكله النظام مطلوب @ ولكن هل كبار المسؤولين راح يبصمون للحضور والانصراف!!الاجابه مستحيل @ وهنا المشكلة القرارات على صغار الموظفين فقط
  • #2
    ابو صقر 19-11-1435 06:35 مساءً
    تعميم سمو الوزير بتطبيق نظام البصمه على الجميع دون استثناء احد وسيطبق عاجلا ام اجلا
  • #3
    أبو غادة 20-11-1435 02:06 مساءً
    نظام البصمة نظام عقيم لا فائدة منه سوى هدر المال. أرامكو وسابك وكبار الشركات لا تستخدم هذا الأسلوب. إن أردتم إنتاجية وإنضباط فعلى روؤساء الأقسام الإنضباط أولا ومن ثم متابعة حضور الموظفين وتطبيق العقوبات دون محاباة. ولكن قبل هذا كله يجب أن يكون هنالك نظام تقييم للموضفين ليعطي المجتهد حقه. ما يوجد في الدوائر الحكومية هي أنظمة قد عاف عليها الزمن تساوي بين المجتهد والمتسيب على حد سواء. لماذا تتأخر الترقيات؟ لماذا العلاوات السنوية أقرب للصدقة منها للعلاوة. صدقوني: الموظف إن وجد بيئة عمل جيدة وحقوق محفوظة فستجدون الإنتاجية. (تذكروا كلامي هذا : لن يتغير شئ) سيحضر الموظف ليضع بصمته ثم يغادر ليعود نهاية الدوام ليؤكدها فقط لا غير. لماذا............ لإن حقوقه مسلوبة. (أعطوا الناس حقوقها قبل عقابها) أزكى تحية
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..