×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة الشراكة المجتمعية بتعليم النماص تعقد اجتماعها الأول

لجنة الشراكة المجتمعية بتعليم النماص تعقد اجتماعها الأول
النماص - نورة ظافر  عقدت لجنة الشراكة المجتمعية يوم الثلاثاء الموافق 14 / 11 /1435هـ بقاعة الاجتماعات بالإدارة اجتماعها الأول, وذلك برئاسة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم وأعضاء اللجنة وقد بدأ الاجتماع بعرض مرئي موجز قدمه أمين اللجنة عبد الله حسن غرمان عن الشراكة المجتمعية وأهدافها وبعض الخطط بالمدد الزمنية المتاحة وتعريف أعضاء اللجنة بمهامها وواجباتها ورؤيتها المستقبلية.

تلا ذلك كلمة لرئيس لجنة الشراكة آل قاسم أوضح فيها أهمية مثل هذه المبادرة وما تعود به بالنفع على المجتمع مثمنا جهود القائمين عليها , ومنوها بضرورة تشكيل وتنويع البرامج في هذه المبادرة ونشر الوعي بين المجتمع بأهميتها والتواصل مع المؤسسات للدعم المادي والمعنوي .

وأكد آل قاسم أن الأفكار هي أساس النتاج قبل المال فكم من شخص لديه أموال طائلة بددتها في وقت وجيز بينما شخص ليس لديه أي أموال ولكن بالفكر الناضج استطاع أن يصنع ثروات هائلة فبذلك يجب علينا استثمار الفكر وخاصة فكر النشء ، وإشراكهم وتنمية الثقة لديهم بالاستماع لآرائهم والأخذ بأفكارهم ، معرجا بالاستفادة من الأكاديميين من أبناء المحافظة بالدعم بالأبحاث ودراسة الأفكار .

فيما اختتم الاجتماع بالنقاش بين أعضاء اللجنة وطرح العديد من التوصيات والخطط ودراستها وتنقيحها لتقديمها بشكل منظم ودقيق في الاجتماع القادم .

image


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..