×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"عكاظ" :مصورون يكشفون مفاتن تنومة من الجو

بدعم لا محدود من محافظها عبدالرحمن الهزاني

"عكاظ" :مصورون يكشفون مفاتن تنومة من الجو
المجاردة - صالح الشهري جذبت الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها تنومة، فريق التصوير الجوي، لتنظيم برنامج يبرز المواقع الآسرة التي تتمتع بها المحافظة وتوثيق المعالم السياحية والتراثية والمتنزهات والأسواق الشعبية التي تزخر بها جويا.
وأنهى فريق التصوير الجوي لمحافظة تنومة المرحلة الأولى من مشروعه بنجاح والتي شملت تصوير أماكن متفرقة من المحافظة على أن تستكمل بقية مراحل المشروع خلال الأشهر المقبلة، وهو أحد المشاريع الشبابية المتميزة التي تهدف في المقام الأولى إلى استغلال أوقات الفراغ والإجازات لتقديم ما هو مفيد اجتماعيا لهم ويعود بالنفع والفائدة للمشاركين أولا وعلى مجتمعهم تاليا. وذكر القائم على المشروع المصور الفوتوغرافي عوض الشهري أن الهدف العام لهذا المشروع يتمثل في توثيق المعالم السياحية والتراثية، لافتا إلى أن التصوير الفوتوغرافي هو أحد أبرز الفنون التي يمكنها المشاركة بفعالية في تحقيق هذا الهدف فقد ولدت فكرة هذا المشروع وبدأت من هذا المنطلق.
وبين أنه جرى تكوين فريق عمل من شباب المحافظة ممن لهم اهتمام بالتصوير عموما والتصوير الجوي خصوصا، ووضع خطة مناسبة للمشروع، ليتم عرضها على محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني، والذي أبدى سعادته بفكرته ودعمه اللامحدود للمشروع ماديا ومعنويا.


رابط الخبر في الصحيفة
okaz.co/bwFJxdb1s
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..