×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إجتماع لمناقشة البرامج الدعوية للعام القادم في محافظة تنومة

دعاالمكتب من لديه أي أفكار دعوية التقدم بها خلال شهر

إجتماع لمناقشة البرامج الدعوية للعام القادم في محافظة تنومة
 عُقِدَ عصر اليوم الأحد الموافق 12 / 11 / 1435هـ بمقر مكتب الدعوة اجتماع استشاري لطلبة العلم والدعاة يتقدمهم الشيخ / محمد عبد الله الشهري والشيخ ناصر الأسمري و الشيخ محمد حسن الشهري وغيرهم من المشايخ وطلبة العلم وذلك لمناقشة ووضع تصور للبرامج الدعوية للعام القادم 1436هـ وقد ترأس النقاش الشيخ / فايز سعد الشهري رئيس قسم الدعوة العامة بالمكتب وبحضور مدير المكتب الشيخ / عبد الله سالم الشهري .
وقد خرج المشاركون بتوصيات واقتراحات ستكون دافعة للبرامج الدعوية نحو افق جديد من الإبداع والتميز باذن الله .

كما يدعو المكتب كل من لديه فكرة او برنامج مفيد للدعوة إلى الله أن يتقدم بها مشكور للمكتب خلال شهر ذي القعدة حتى يتسنى للمكتب دراسة الفكرة وتقديمها لاعتمادها من الجهات المختصة .

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله مرعي 12-11-1435 10:21 مساءً
    وفق الله رجال الدعوة إلى ما يحب ويرضى من القول والعمل , ورزقهم الوسطية السمحة التي بعث بها خير البرية عليه الصلاة والسلام. لدي فكرة وقد أعلنتها في عدة جلسات وفي صفحتي على فيس بوك وهي أن ما يقام في المساجد من محاضرات ليست برامج دعوية لسبب جوهري وهو أنه لا يحضرها إلا الملتزمون , ولا أعتقد أن الذي سيترك عمله وهواياته ويحضر محاضرة دعوية لا أعتقد أنه يحتاج إلى الدعوة , نعم تسمى دروساً علمية أو حلق ذكر , وفي حضورها أجر عظيم , ونعم المؤمن يحتاج إلى التذكير والموعظة ؛ لأن ذلك يثبته على دينه ويزيده إيمانا , ولكنه لا يحتاج إلى الدعوة فالدعوة في أصلها لغير المسلم أو للمسلم العاصي معصية تخرج من الملة وهذا ولله الحمد والمنة- قليل في مجتمعنا المسلم المحافظ. إنه ليحزنني أن نوجه برامج الدعوة لمن لا يحتاجها وعلى ظهرالأرض أكثر من خمسة مليارات كافر لا يصلهم من برامجنا الدعوية إلا الشيء القليل ؛ لذا لا بد أن يفكر الإخوة الدعاة - وفقهم الله - في الخروج من الإقليمية إلى العالمية ومن المسجد إلى المجتمع الكبير, ومن قضايا المرأة إلى قضايا الأمة . اللهم احفظ هذه البلاد قيادة وحكومة وشعبا بحفظك , وبارك لها في أمنها ورخائها وعلمائها ودعاتها , وجنبها شر الأشرار وكيد الفجار , والحمد لله رب العالمين.
  • #2
    عبدالله 12-11-1435 11:14 مساءً
    وفقكم الله ...
  • #3
    بالقرآن نحيا 13-11-1435 07:52 مساءً
    جزاكم الله خيرا ونفع بكم بلا والله نحتاج الدعوة والبرامج التوعوية والتوجيهية , فكم من مقصر في صلواته, وكم من عينات تحمل قلوبا بها من الحسد والبغض للدين وأهله , والجهل بمسائل الدين الذي عم وطم , فواصلوا وتمثلوا قول ربكم ( ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ) فالآية مطلقة لم تشترط عالمية ولا كفارا فقط , والأقربون أولى بالمعروف , وستكفيكم المراكز الإسلامية التي تبنيها الدولة حفظها الله هم الدعوة ( العالمية) . بيض الله وجوهكم ووجوه أقوام تحبكم .
  • #4
    مطيع 23-11-1435 11:31 صباحاً
    بارك الله في جهودكم وسدد على طريق الخير خطاكم
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..