×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ضمان عسير يدعم أكثر من 500 أسره منتجه وقريباً الإنتهاء من تأثيث 2000 منزل

أمير عسير يتسلم تقرير الضمان الاجتماعي

ضمان عسير يدعم أكثر من 500 أسره منتجه وقريباً الإنتهاء من تأثيث 2000 منزل
صحيفة تنومة - عسير ستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم جبران الشهراني الذي قدم للسلام على سموه ، وتسليمه تقرير ( قافلة الضمان ) .

وأكد سموه أهمية تقديم كافة احتياجات الشريحة المحتاجة من قبل الضمان الاجتماعي ، ومضاعفة الجهود في هذا المجال .

من جهته ثمن مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة الدعم والمتابعة البالغة التي يحظى به فرع الضمان الاجتماعي في منطقة عسير أسوةً ببقية الإدارات الحكومية ، وهو الأمر الذي يحقق رفاه العيش الكريم للمواطنين على هذه الأرض الطيبة .

وأوضح الشهراني أن معارض الأسر المنتجة التي نفذت هذا الصيف قامت بتقديم خدمات الضمان و التنمية والرعاية ، وأنه سيتم الانتهاء قريباً من تأثيث 2000 منزل في منطقة عسير .

وقال بأن المنطقة تضم إلى الآن 15 مكتباً ووحدة ضمانية لتقديم الخدمات والبرامج لمواطني المنطقة .

وأضاف تم دعم 500 أسرة منتجة في منطقة عسير بأكثر من 11 مليون ريال .

وتأتي هذه القافلة كأحد برامج الوزارة ممثلة بوكالة الضمان الاجتماعي ؛ لتحقيق شعار الوزارة ( نصل للمستفيد بدلاً من الوصول إلينا ) ، بالإضافة إلى الجهود الأخرى المبذولة من قبل بعض المكاتب في المنطقة عبر إقامة المعارض ومنافذ البيع التي تأتي ضمن برنامج المشاريع الإنتاجية أحد أهم برامج الضمان الاجتماعي والتي تقدم من خلاله الدعم المادي للأسرة الضمانية التي تشتمل على أفراد راغبين في المشاركة بالمهرجانات والمعارض والأسواق والفعاليات .


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 09-11-1435 10:59 صباحاً
    لا تاثثون للا اغنياء اثثو للفقراء والمساكين
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..