×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يوقع عقود مشاريع بالمنطقة بأكثرة من 474 مليون ريال

شملت مشاريع إنارة وأرصفة وعبارات في محافظة تنومة

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أوضح ذلك مدير عام المشتريات بأمانة عسير محمد بن سعيد الشهراني بأنه تم ترسية وتوقيع عقود للأمانة والبلديات المرتبطة بلغت 27 عقداً شملت مشاريع سفلتة وأرصفة وإنارة وتطوير وتسوير مقابر وتطوير وتسوية المخططات م2 لبلدية البرك وإنشاء وتطوير الأسواق والمسالخ لبلدية البرك وإنشاء وتطوير الحدائق والمنتزهات والساحات وممرات المشاة لبلدية البرك سفلتة وأرصفة وإنارة للأمانة سفلتة وأرصفة وإنارة للأمانة والبلديات وسفلتة ، ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار م2 وتحسين وتجميل المداخل للأمانة والبلديات وتطوير المناطق الساحلية بالساحل وفتح وتطوير الطرق والشوارع والميادين والمداخل م2 وحماية الطرق من الانهيارات الجبلية ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار م1 وإنشاء جسور وعبارات على الأودية بتنومه وتحسين وتجميل المداخل للأمانة والبلديات بالبرك وانتشاء سوق خضار ولحوم لبلدية الأمواه وصيانة الشوارع م1 ببيشة وسفلتة وأرصفة وإنارة بتنومه وتسوير مقابر وإنشاء مغاسل وإنشاء جسور عبارات ببللحمر درء أخطار السيول وتصريف المياه مغاسل موتى ودرء أخطار السيول وتصريف المياه وتطوير وتسوية المخططات م2 لبلدية البرك وإنشاء وتطوير الأسواق والمسالخ لبلدية البرك وإنشاء وتطوير الحدائق والمنتزهات والساحات وممرات المشاة لبلدية البرك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..