×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أوبريت شباب ووطن يصدح بـحب الملك في سماء مفتاحة أبها

2500 يشهدون ختام ملتقى أبهى الشباب

أوبريت شباب ووطن يصدح بـحب الملك في سماء مفتاحة أبها
صحيفة تنومة - عسير اختتم ملتقي أبهى الشباب الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونفذه شباب من المنطقة فعالياته بمركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة"، بحضور عبدالعزيز الكريديس رئيس الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب و خالد الزهراني مدير مكتب رعاية الشباب بعسير وفيصل بن مشرف رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو أمير منطقة عسير، ومتابعة نحو 2500 من الجنسين.

وبدأ الحفل الذي قدمه مشعل القحطاني مذيع قناة دبي الرياضية وعلي معتبي مذيع قناة أبوظبي, بكلمة لمدير رعاية الشباب بالمنطقة، شكر فيها سمو أمير عسير والرئيس العام لرعاية الشباب على دعمهما المتواصل للشباب في كافة الاتجاهات، مؤكداً بأن هذا الملتقى هو سلسلة من ضمن برامج تقدمها رعاية الشباب في ظل اهتمامها ورعايتها المتواصلة بالشباب، ثم كلمة لمنفذ البرنامج فارس الشهري، بين فيها أن الملتقي حظي بزيارة 25 ألف زائر وزائرة من المنطقة وخارجها، مقدما الشكر لرعاية الشباب ممثلة في رئيس الهيئات الشبابية عبدالعزيز الكريديس على ثقتهم فيه وفريق العمل الشاب الذي يتراوح أعماره ما بين 18 و28 عاما, لافتاً إلى أن هذا الملتقى يعد من أنجح الملتقيات التي شهدتها المنطقة.

وعقبهما قدم الشاعر سعيد بن مانع قصيدة شعرية، والمنشد صالح زايد شيلة تفاعل معها الجمهور, واختتم الحفل بأوبريتً غنائياً مكون من ٤ لوحات، كتبة الشاعر فهد الشهراني، ولحانه الفنان صالح خيري، وأده الفنانان أنس خالد وعيدروس العيدروس، ويحمل عنوان (شباب ووطن)، بمشاركة بعض الفرق من المنطقة، شملت إحدى لوحاته التغني بحب خادم الحرمين الشريفين تحت عنوان "حنا شقيق الملك"، والثلاث الأخرى ما بين ما خصص لسمو أمير عسير وشباب الوطن ومدينة أبها.

يشار إلى أن الملتقى شهد زيارة 25 ألف زائر وزائرة خلال 5 أيام ما بين المسرح الخارجي الذي يتم فيه عرض السيارات المعدلة والاسكيت والدرجات النارية والفرق المسرحية ومعرض المديرية العامة لمكافحة المخدارات والندوات والدورات ومشاركة نجوم مواقع التواصل الاجتماعي والمنشدين على المسرح.

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..