×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عُمانيان يخطفان بطولة عسير بايك شو الدولية الأولى

عُمانيان يخطفان بطولة عسير بايك شو الدولية الأولى
صحيفة تنومة - عسير ظفر العمانيان طاهر محمد الزدجالي وهيثم البلوشي بالمركزين الأول والثاني لبطولة عسير بايك شو الدولية الأولى ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، فيما سيطر السعوديين سعد عبدالعزيز عسيري وحمادة حسن الحربي وخالد مغربي على المراكز الثلاث الأولى في الاستعراض الحر.
وتوج مدير مرور عسير اللواء عائض عبدالله آل دخيل الله ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين عام مجلس التنمية السياحة بالمنطقة والمهرجان المهندس محمد العمرة ومساعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة معتق جرمان وأمين عام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان وأمين مجلس شباب عسير عادل آل عمر الأبطال في ختام البطولة مساء أمس الأربعاء بساحة المحالة مقابل مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وسط حضور كبير.
بدوره، أوضح المشرف على البطولة ماجد البكري أن فريق المحترفون بايكرز تولى كافة الأمور التنظيمية، بينما بلغ عدد المشاركين ٣٠٠ من ١١ دولة، هي: فرنسا وبريطانيا وأمريكا وتركيا وفلسطين ودول الخليج ومن أنحاء المملكة.
وأضاف: "شهدت البطولة تواجد دراجات نارية بصناعة يدوية وعارضين بضائع من قطع الدراجات، بالإضافة إلى جولات في المنطقة وتقييم لأفضل استعراضات مهارة وكنترول على ٣ مراحل لقائد الدراجة على الإطار الخلفي والأمامي وغيرها ومسابقات للمشاركين"

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..