×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان التسوق ينطلق في عامه السادس عشر وسط زخات الأمطار

حضور لافت من العائلات سواء السياح والمصطافين أو أهالي المنطقة

مهرجان التسوق ينطلق في عامه السادس عشر وسط زخات الأمطار
صحيفة تنومة - عسير وسط زخات الأمطار والأجواء المتميزة، أطلق مهرجان التسوق فعالياته في عامه السادس عشر في مركز أبها الدولي للمعارض على مساحة 120.000 متر مربع، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا.

ويضم المهرجان: خمس صالات تسوق، مدينة ترفيهية متكاملة، وقرية تراثية، وساحات مطاعم عالمية، وخيمة عروض سيرك وبهلوان، بالإضافة لأكثر من خمسة وثلاثون برنامجا يوميا للأسرة والطفل، وسحوبات وجوائز يومية قيمة، بالإضافة للسحب على خمس سيارات، إذ شهد اليوم الأول من المهرجان حضوراً لافتاً من العائلات سواء السياح والمصطافين أو أهالي المنطقة، قدمت خلاله فرقا ترفيهية عروضاً على مسرح الأسرة والطفل، وتمت سحوبات على جوائز "آيبادات" من شركات متعددة.

من جهته، أكد نائب المدير العام مدير إدارة المهرجانات والمعارض إبراهيم بن محمد الجار الله أن المهرجان في عامه السادس عشر سيختلف عن المهرجانات السابقة من ناحية المضمون كونه يأتي نتاج خبرة تراكمت عبر السنوات الماضية، لافتاً إلى أنه تخطى مرحلة كونه حدثاً ترويجياً لمنطقة عسير بشكل خاص والمملكة بشكل عام، وبات تظاهرة ثقافية واجتماعية وعائلية تعكسها شعاراته التي تتركز على قيم إنسانية وأسرية فريدة.

وأضاف أن المهرجان موعد يتجدد سنوياً في منطقة عسير الذي يعد من أبرز الفعاليات على مستوى المنطقة التي تجمع بين متعة التسوق الترفية المشاركات العائلية التي ترضي مختلف الأذواق، ولاسيما انه يتوفق هذا العام مع عيد الفطر المبارك وفرحته.

وفي ختام حديثة وجه آل جار الله دعوة للسياح والمصطافين وأهالي المنطقة لزيارة المهرجان ولدعم نشاط الحركة الاقتصادية، وتشجيع المنتجات المحلية والأسر المنتجة، بما ينعكس على أهل المنطقة بشكل مباشر، مشددا على أن النشاط السياحي والترفيهي يدفع لفتح مجالات عمل وتجارة واقتصاد جديدة، ويوفر حاضنا سياحيا مميزا ويشجع ويدعم السياحة الداخلية.

image

image
image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..