×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية النماص تغلق 7 محلات وتتلف مواد غذائية فاسدة ولحوم غير معروفة المصدر

خلال جولة رقابية قامت بها

بلدية النماص تغلق  7 محلات وتتلف مواد غذائية فاسدة ولحوم غير معروفة المصدر
صحيفة تنومة - فهد الشهري كثفت بلدية محافظة النماص خلال جولاتها الرمضانية لهذا العام, الجولات الرقابية على المحلات التجارية المتعلقة بالصحة العامة, ومراقبة الأسواق.
وأوضح رئيس بلدية محافظة النماص عبدالرحمن محمد ردعان, أنه جرى إعداد خطة عمل على فترتين صباحية ومسائية أسفرت عن إتلاف 100كيلو جرام من رقائق السمبوسة المعدة بطريقة غير صحية و35كيلو جرامًا من الطماطم والخضروات الفاسدة و17كيلو جرامًا من اللحوم مجهولة المصدر, إلى جانب مصادرة 27 من الأواني غير الصالحة للاستخدام وغلق 7 محلات وذلك لعدم توافر الاشتراطات الصحية بالمحلات.
وأشار رئيس البلدية إلى أنه تم منع عدد من العمالة من ممارسة أعمالهم من الذين لا يحملون شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..