×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ملتقى بللحمر الخامس يختتم فعالياته

ملتقى بللحمر الخامس يختتم فعالياته
 اختتمت أول أمس ، فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس بمركز بللحمر، الذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بأبها، خلال الفترة من 5 إلى 14 من الشهر الجاري، بحضور رئيس مركز بللحمر عبدالله بن محمد السرحاني ومديري الإدارات الحكومية.
وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام فرع الإفتاء بمنطقة عسير الدكتور سعد بن سعيد الحجري كلمة توجيهية تناول خلالها فضائل الصيام وثمراته
والأعمال الصالحة التي يجب إتباعها في هذا الشهر الكريم.
عقب ذلك قدم المدير التنفيذي للملتقى ظافر بن علي آل مسبل تقريراً مفصلاً عن فعاليات وبرامج الملتقى الذي يهدف إلى جمع الآباء مع أبنائهم في مكان واحد على الكتاب الكريم والهدي النبوي، في جو يغمره الألفة والمحبة والتعارف والتقدير والتحلي بالأخلاق الفاضلة، موضحاً أنه أقيم في الخيمة الرئيسية أكثر من 10 محاضرات دينية قدمها عدد من الدعاة والمشايخ في المنطقة، كما شملت رسائل دعوية ونصائح طبية ودورات تدريبية وتربوية وأسرية، بالإضافة إلى فقرة الفتاوى الرمضانية.
وأفاد أنه قدم في دوحة القرآن تصحيحاً لقراءات السور القصيرة وسورة الفاتحة، مشيراً إلى أنه شارك في خيمة الأشبال أكثر من 1200 متسابق، تلقوا فيها برامج مميزة بثت فيهم روح التنافس والتجديد، ومنها برنامج شبل القرآن الذي تنافس فيه 30 شبلاً على برامج مختلفة منها فارس المنبر، وبرامج المواهب، وفن الإلقاء والإنشاد والرسم ، إلى جانب دروس من حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وبين المدير التنفيذي أن الشباب تلقوا في الصالة الرياضية العديد من البرامج التوجيهية والتثقيفية ومنها برامج عن خطر المخدرات والتفحيط والتعصب الرياضي وفضل الصدقة والعديد من البرامج الهادفة، رافعاً باسمه ونيابة عن المنظمين والمشاركين خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على موافقته على إقامة الملتقى وتسخيره جميع الإمكانات لإنجاحه والوصول إلى الهدف المنشود من إقامته.
ثم ألقى الدكتور محمد العمري قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن أبرز المشاركات في الفعاليات والبرامج التي قدمت هذا العام، ثم وزعت الجوائز والهدايا على الفائزين في المسابقات، وكرّم
المشاركين والداعمين للملتقى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..