×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أ. علي بن يوسف يطلع عبدالعزيز الصقير على معاناة أهالي تنومة مع ضعف خدمة الإتصالات

أ. علي بن يوسف يطلع عبدالعزيز الصقير على معاناة أهالي تنومة مع ضعف خدمة الإتصالات
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان  نقل سعادة المستشار الاقتصادي بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الأستاذ علي بن عبدالله بن يوسف الشهري معاناة أهالي محافظة تنومة وزوارها من الضعف الحاصل في خدمة الإتصالات إلى سعادة رئيس مجلس إدارة شركة الإتصالات السعودية المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الصقير أثناء زيارته له في مكتبه أمسٍ الأول ، موضحاً له ما يعانية عملاء الشركة في محافظة تنومة من ضعف وإختناقات مستمرة في خدمة الإتصال والإنترنت وتذمرهم الشديد من ذلك ، كما أطلعه على بعض ما كتبته الصحافة الورقية والمقروءة حول الموضوع مطالباً الشركة بالعمل على تحسين الخدمة وتطويرها ، وقد رحب رئيس الشركة بالأستاذ علي ووعده ببحث الموضوع مع الجهات المختصة في الشركة والعمل على معالجته قدر الإمكان .

يذكر أن محافظة تنومة تعيش أزمة مع خدمة الإتصالات بشكل عام ومن كافة المشغلين ولم يطرأ عليها أي تحسن على مدى سنوات ماضية .


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 17-09-1435 03:27 مساءً
    أبو فيصل له جهود موفقة في تسهيل العديد من مشاريع الإتصالات في تنومة بحكم معرفتي به عن قرب , فقد ساهم بفضل الله تعالى في إدخال خدمة الهاتف الثابت إلى قرى منعاء رغم عدم تحمس شركة الإتصالات السعودية في ذلك الوقت بحجة إرتفاع التكاليف وصعوبة التضاريس وقلة الجدوى والمردود الإقتصادي, كما ساهم في دفع الشركة إلى تعزيز خدمات شركة الإتصالات بزيادةأبراج الجوال رغم إتساع مساحة المملكة ووجود خطط مدروسة لتنفيذها على فترات زمنية قد يطول إنتظار تنومة في ظل تلك الخطط ولكن بالتنسيق مع الشركة تم تجاوز المدد الزمنية ووضعت أبراج لم تكن مجدولة وربما له مساهمات أخرى لا أعلم عنها ولكن يبقى أبا فيصل رجل عملي ويسعى بكل ما أوتي لخدمة تنومة بعيدا عن الأضواء ومنها المساهمة المادية في إقامة إحتفالات تنومة قبل شهر رمضان تحت رعاية سموأمير المنطقة وجهوده تستحق منا جميعا الثناء والتقدير .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..