×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة وإصابة 23 شخصاً في حوادث مرورية في عسير

وفاة وإصابة 23 شخصاً في حوادث مرورية في عسير
صحيفة تنومة - فهد الشهري توفي وأصيب ليلة البارحة 23 شخصاً في منطقة عسير في حوادث مرورية متفرقة .
وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، أن غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت بلاغاً يفيد بوجود حادث مروري على طريق "بيشة ـ سبت العلاية" وبعد وصول الفرق الإسعافية للموقع تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام بين سيارة من نوع "هايلوكس" يستقلها 4 أشخاص من عائلة واحدة بشاحنة لنقل المحروقات، وقد نتج عن الحادث وفاة جميع ركاب الهايلوكس وهم ولدان وبنتان.
وأبان عسيري أن حادثاً وقع على طريق الملك عبدالله بين سيارتين الأولى بالقرب من تقاطع الطريق السريع وخلف الحادث وفاة امرأة في الموقع اضافة إلى وفاة مصابة أخرى بعد وصولها لمستشفى عسير المركزي، ونتج عنه إصابة 6حالات.
وزاد "أصيب 3 أشخاص في حادث آخر على طريق أبها خميس مشيط، و3 آخرين نقلوا إلى مستشفى محايل العام".
وأردف عسيري "تلقت غرفة العمليات بلاغاً بوجود حادث مروري على طريق الرياض مابين "المضه والصبيخة" وبعد وصول الفرقة الاسعافية الموقع تبين أن الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من نوع جيب تستقلها عائلة، وقد نتج عن الحادث وفاة الأب وطفل بينما تم نقل الأم عن طريق الفرقة الإسعافية وإصاباتها بليغة مع محاولة انقاذ حياتها إلا أنها توفيت قبل وصول المستشفى وقد تم نقل طفلين عن طريق أحد المواطنين لمستشفى المضة واصاباتهم متوسطة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..