×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تتلف أكثر من 1000 كلجم من المواد الفاسدة بالسوق الرمضاني

أمانة عسير تتلف أكثر من 1000 كلجم من المواد الفاسدة بالسوق الرمضاني
صحيفة تنومة - عسير أتلفت إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير أكثر من 1000 كلغم من المواد الفاسدة في سوق أبها الرمضاني بالمشهد .


كشف ذلك الناطق الإعلامي بأمانة عسير محمد بن علي البشري ، وأضاف : بأنه أثناء جولة المراقبين علي مواقع البسطات تم ضبط ما يزيد على 150 كلجم من السمبوسة ، و300 كلجم من الحلويات ، و 600 كلجم من الخضار والفواكه .


وأضاف البشري بأن المراقبين يقومون بجولاتهم اليومية وذلك لمراقبة جميع المنتوجات المنزلية ، والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ، بالإضافة للتأكد من النظافة المباشرة وملابس العاملين , ومنع العمالة التي لا تحمل شهادات صحية , وإتلاف ما يخالف الأنظمة البلدية من المعروضات الموجودة بالسوق , وأكد البشري في نهاية حديثه بأن مراقبي الأمانة لن يتهاونون في تطبيق أشد العقوبات على كل مخالف ، وأوضح بأن رقم الطواريء الخاص بالأمانة 940 سيتلقى الشكاوي والبلاغات وسيباشر كل ما يرد له ويتخذه على محمل الجد .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..