×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق فعاليات مهرجان أبها للتسوق ثاني عيد الفطر

انطلاق فعاليات مهرجان أبها للتسوق ثاني عيد الفطر
صحيفة تنومة - عسير حددت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان أبها للتسوق 1435هـ ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق 29 يوليو موعدا لانطلاق فعاليات المهرجان في نسخته السادسة عشر والذي تنظمه ستار لتنظيم المهرجانات والمعارض، على أن يستمر حتى 3 ذو القعدة الموافق 29 أغسطس.

يأتي ذلك وفقا لما صرح به نائب المدير العام مدير إدارة المهرجانات والمعارض إبراهيم بن محمد الجار الله.

وأكد الجار الله أن النتائج الإيجابية التي حققها المهرجان طيلة السنوات الماضية كانت محفزاً للاستمرار بتنظيمه في ظل التطور الاقتصادي الذي تعيشه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، لافتاً إلى أن أحد أهم أهداف المهرجان هو تسليط الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها منطقة عسير وجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى المملكة، باعتبار أن المهرجانات والمعارض من أهم الخطط القائمة التي رسم ملامحها أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للتنشيط السياحي وضمن مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسة على مدار العام".

وتوقع الجار الله أن تستقطب النسخة السادسة عشرة من المهرجان إعجاب الزوار والمصطافين وأبناء المنطقة نظراً للمكانة التي أصبح يحتلها المهرجان لدى المهتمين والباحثين عن متعة التسوق والترفية من خلال متابعة أحداثه سواء كان ذلك من خلال العروض الترويجية المتميزة أو الفعاليات الترفيهية والثقافية والتوعوية أو من خلال الجوائز القيمة التي يتم توزيعها طيلة أيام المهرجان.

وفي ختام تصريحه، أكد الجار الله أن مهرجان أبها للتسوق عزز من قناعة الشركات والمؤسسات الوطنية بالمساهمة في التنمية السياحة وأهدافها الاقتصادية والاجتماعية وزاد من وعي وثقافة المواطن وتفكيره ليستمتع مع العائلة بالسياحة الداخلية، ويشارك أيضا في إنجاح الفعاليات السياحية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..