×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برامج تدريبية وإفطار صائم بنادي التربية الخاصة الموسمي بعسير

 برامج تدريبية وإفطار صائم بنادي التربية الخاصة الموسمي بعسير
عسير - نواف حلوي قدم المدرب ماجد الحفظي مؤخرا برنامجاً تدريبيا لأكثر من 75 مشاركا في نادي التدريب الموسمي بمجمع التربية الفكرية بأبها بعنوان ( 24*1=100% ) ، ويشكل عنوان البرنامج استثمارا واستغلالا لأوقات الفراغ خلال ساعات اليوم الواحد بما يعود بالنفع والفائدة للطلاب ، وقد حظي البرنامج بتفاعل كبير وملحوظ من المشاركين .

من جهته أوضح مدير نادي مجمع التربية الخاصة الموسمي أحمد هبة أنه شارك بالنادي أكثر من100 طالب من مختلف فئات التربية الخاصة والطلاب العاديين ، بهدف الدمج مع ذوي الاحتياجات وإشراكهم في جميع الفعاليات والبرامج الهادفة ، مبيناً أن النادي يقيم الدورات التدريبية والأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والعلمية والبرامج الإثرائية التي تجذب المشاركين للنادي وتعود عليهم بالنفع والفائدة وتحقيق الأهداف المنشودة من إقامة الأندية الموسمية .

وأضاف هبة : أن المشاركين بالنادي نفذوا حملات تطوعية من خلال برنامج إفطار الصائمين ، وتوزيع السلات الغذائية على الفقراء والأسر المحتاجة ، منوهاً بأن هناك زيارات بين الأندية بهدف تبادل الخبرات وكسب المهارات .

image

image

image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..