×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة المنظمة لمهرجان أبها تنفي خبر احتراق إحدى السيارات في انطلاقة الفعاليات الشبابية

في بيان رسمي أصدرته

اللجنة المنظمة لمهرجان أبها تنفي خبر احتراق إحدى السيارات في انطلاقة الفعاليات الشبابية
صحيفة تنومة - عسير في بيان رسمي صدر عنها أوضحت اللجنة المنظمة لمهرجان أبها يجمعنا 1435 أن ما أشيع في بعض وسائل الإعلام عن احتراق إحدى السيارات في انطلاقة الفعاليات الشبابية بالساحة الخارجية المقابلة لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، صاحبها تفحيط وفوضى عارمة غير صحيح جملة وتفصيلاً، بل أن الحادث كان في البروفات ما قبل الانطلاقة، وهو عرضي طبيعي يحدث في أي فعالية شبابية خاصة بالسيارات على مستوى العالم، تم السيطرة عليه مباشرة، ولم يحدث أي أذى لأي شخص، أو تفحيط وفوضى.

وأننا إذ نوضح ذلك، لنؤكد على أن سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة العليا للمهرجان قد شكل لجنة تنسيقية برئاسة وكيل إمارة المنطقة وعضوية جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة مع منظم عام المهرجان، وقد جرت كامل الترتيبات والمخاطبات الرسمية لضمان تواجد وأداء كل الجهات لمهامها.

كما أنه يوجد تنسيق داخلي بين مجلس التنمية السياحية والدفاع المدني وإدارة المرور والشرطة ومجلس شباب المنطقة والمنظم، إضافة إلى مسؤولين ومشرفين عن هذه الفعالية، فضلاً عن ساحة مخصصة لهم بتوجيه من سمو أمير المنطقة، تعد الأولى على مستوى المملكة.

وأحاطت في أخر بيانها بأن الجهات التي نشرت الخبر أو تناولته لم تعتمد على مصادر رسمية، بل اعتمدت على معلومات خاطئة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..