×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشاب فراج بن سعد بن محمد الشبيلي إلى رحمة الله

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان إنتقل الى رحمة الله تعالى مساء البارحة الشاب فراج بن سعد بن محمد الشبيلي على إثر حادث مروري آليم وقع له على طريق الدمام - حفر الباطن وسوف يصلى عليه بعد صلاة غدٍ يوم غد الجمعة بمحافظة حفر الباطن .
موقع وصحيفة تنومة التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأهل وذوي الفقيد ولأسرة آل الشبيلي أبن العريف وللزميل بالصحيفة الأستاذ حمود بن محمد الشبيلي الذي كون الفقيد أبن أخيه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... انا لله وانا اليه راجعون .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن بن صليم 21-08-1435 11:09 مساءً
    رحمه الله رحمة واسعة نتقدم بأحر التعازي لعائلة ال شبيلي وكافة قبيلة الشعفين ونسأل الله الرحمة والمغفرة
  • #2
    العلياني 22-08-1435 12:31 صباحاً
    لله الامر من قبل ومن بعد وكل شيئ عنده بمقدار والحمد لله على اقدار الله. اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا وأحسن الله عزاء الجميع، رحمك الله يافراج رحمة واسعة وجمعنا الله بك في مستقر رحمته جنة عرضها السموات والارض لا نصب فيها ولا وصب، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه اللهم من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وتقبله اللهم في منازل الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا. والله ان القلب ليحزن وان العين لتدمع ولا نقول الا ما يرضي ربنا فإنا لله وانا اليه راجعون.
  • #3
    محب في الله 22-08-1435 03:20 مساءً
    رحمك الله يا فراج عشت كريم نفس طيب خلق واصل رحم ونحسبك ان شاء الله لقيت ربك شهيدا اللهم اره منزلته من الجنه ومحص عنه ذنبه واجبر قلب اهله ولا تفتنا بعده وإنا ان شاء الله بك لاحقون فهذه سنة الله تعالى في خلقه. انا لله وانا اليه راجعون
  • #4
    المشرف العام 25-08-1435 07:55 صباحاً
    أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته

    عبدالله بن غرمان
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..