×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان أبها يجمعنا يستقطب نجوم الانستقرام والكيك

مهرجان أبها يجمعنا يستقطب نجوم الانستقرام والكيك
صحيفة تنومة - عسير خطى مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1435 هـ خطوة جديدة بالاهتمام بمشاهير الإعلام الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم العديد من البرامج الهادفة والفكاهية، في ظل الاتجاه الكبير من قبل المجتمع لمتابعة مواقع التواصل من مختلف شرائحه وأعماره.

وشهد مركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة" تواجد الثلاثي سلطان الحارثي "مرعي" أحد المشاهير بالمقاطع الفكاهية في الكيك والانستقرام والإعلامي محمد النحيت أحد نجوم الانستقرام والكيك والمنشد عبدالعزيز اليامي المعروف في تويتر والانستقرام والكيك.

من جهته، كشف المنشد عبدالعزيز اليامي أنه سيطلق فيديو كليب من أبها بعد عيد الفطر بعنوان "نساك موتك"، من كلمات سعيد مانع، ودويتو مع صالح آل سالم اليامي، مشيداً باهتمام مهرجان أبها بالإعلام الجديد المتداول من الصغار والكبار، داعياً إلى بذل كل السبل لتحقيق التأثير الإيجابي منه ورسم صورة حسنة عن المنطقة، مؤكداً في الوقت ذاته أن النجاح في مثل ذلك يتطلب التكاتف والتنظيم ومنح الفرصة لأهل الإبداع من مختلف الأعمار.

فيما، شدد الإعلامي محمد النحيت عن محبته لمدينة أبها، مشيداً بالاهتمام الذي وجده فيها بالشباب وإشراكهم في فعاليات المهرجان، لافتاً إلى أن ذلك أظهر

إبداع واحترافية.

وأضاف أنه يسعى إلى إيصال الصورة الإيجابية عن السياحة في المملكة بصفة عامة وعسير بصفة خاصة، وإبعاد أي صورة سلبية.

أما سلطان الحارثي "مرعي" فقال إنه سيشارك في فعاليات مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي باستاند كوميدا بالاشتراك مع أحد شباب المنطقة، موجهاً الدعوة إلى التجديد والسير على خطى ثابتة تعليمية أو ترفيهية أو رياضية، مثنياً على الجهود الجبارة في التنظيم والعلاقات العامة مع الضيوف.

وأكد أن الإعلام الجديد له تأثير واسع وتضخم في السنوات الأخيرة، وسط إقبال من الرعاة والشباب، حتى بات وجهة العالم كله، مستشهداً بدراسات وبحوث من المهتمين والتي أظهرت إلى التقدم في هذا المجال والمتوقع مضاعفته خلال السنوات القادمة لتكون العنصر الأساسي في الإعلام.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..