×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنفيذ عملية نقل قسم الأطفال من مستشفى عسير المركزي الى مستشفى الولادة والأطفال بأبها

بمتابعة من الدكتور الحفظي

تنفيذ عملية نقل قسم الأطفال من مستشفى عسير المركزي الى مستشفى الولادة والأطفال بأبها
صحيفة تنومة - عسير قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان ألحفظي صباح اليوم بزيارة لمستشفي عسير المركزي ومستشفى الولادة والأطفال بابها وذلك للوقوف المباشر على آلية تنفيذ الخطة المعدة لعملية النقل لأقسام الأطفال من مستشفي عسير المركزي إلى مستشفى الولادة والأطفال بابها ( الجديد ) حيث اطمئن على سير النقل وبدأ عمل قسم الطواري للولادة والأطفال بابها .

أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير بالنيابة / سعيد بن مداوي الأحمري موكدا بأن عملية النقل تمت بكل يسر وسهوله وفق خطة محكمة وأمنه روعي أثنائها سلامة الأطفال المرضى والمنومين ولم يحدث ولله الحمد أي حوادث أو عوائق مصاحبة للنقل .

وذكر ألأحمري بأن العمل بقسم الطواري بمستشفي الولادة والأطفال بأبها بدا عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد فيما إغلاق قسم الأطفال بمستشفى عسير بالتزامن في وقت وأحد وبهذا فأن قسم الطواري بمستشفى عسير لن يستقبل أي حالة طواري للأطفال ما عدا حالات الحوادث والإصابات فقط.

ولفت الأحمري بأن أقسام الأطفال المنقولة ( الطواري والباطنية والجراحة العامة والعناية المركزة وقسم العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة) .

image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..