×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الساحة الترفيهية التسويقية بالسودة تطلق 32 فعالية على مساحة 30 ألف متر مربع

الساحة الترفيهية التسويقية بالسودة تطلق 32 فعالية على مساحة 30 ألف متر مربع
صحيفة تنومة - عسير أطلق مهرجان الساحة الترفيهية التسويقية بمنتزه الملك عبد العزيز بمركز السودة بمنطقة عسير، فعالياته الـ 32، على مساحة تزيد عن 30 ألف متر مربع.

وأوضح منظم مهرجان أبها يجمعنا الدكتور مقبل المقبل أن المهرجان يستهدف الطفل والأسرة بشكل كبير، حيث تقدم العديد من الشركات الوطنية والمؤسسات الفردية مشاركات على مسرح الطفل عبارة مسابقات تليماتش والألعاب الحركية والمواهب و"مسرح الدمى" والذي يقام لأول مرة في المنطقة، فيما تم فتح مجال للموهوبين من زوار المهرجان للرسم الحر الإبداعي على مساحة تزيد عن 5 آلاف متر، توقع المقبل أن يشارك في هذه الفعالية أكثر من 10 ألاف مبدع .

وإضافة لذلك، يشهد المهرجان وجود مدينة الملاهي الترفيهية، تضم ملاهي كهربائية وأخرى مطاطية على مساحة 3 آلاف متر مربع، وفعالية تسوق استضاف 80 عارض لعرض المنتجات من داخل المملكة وخارجها بمشاركات مميزة للعديد من الشركات المحلية والعالمية.

من جهته، بين مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة بالمنطقة أمين عام مجلس التنمية السياحية والمهرجان المهندس محمد العمرة أنه تم متابعة الجهات المختصة لتجهيز مواقع المهرجانات لاستقبال زوار المنطقة، لافتاً إلى تعددية وتنوع مواقع المهرجانات وتنوع منتجها السياحي.

وأضاف أن الأسر تبحث عن التميز والترفية والتسوق والتعددية والابتكار في تقديم البرامج التابعة لهذه المهرجانات من اكتشاف المواهب الفنية، مشيراً إلى أن كثير من المواهب خرجت من رحم هذه المهرجانات، وكثير من رجال الإعمال بدءوا بتجارة بسيطة أو بمشاركة هيأتهم لسوق العمل.

وأكد العمرة على توجهات الهيئة العامة للسياحة بعسير لدعم هذه المهرجانات وتفعيل مشاركتها في المنتج السياحي بما يكفل تطويرها في كل عام ويوفر سياحة مليونية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..