×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خيمة أبها تدشن فعالياتها

خيمة أبها تدشن فعالياتها
صحيفة تنومة - عسير دشنت خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة فعالياتها بمحاضرة ألقاها فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، بعنوان: "وقفات مع سورة الرعد"، بحضور آلاف من الجانبين الرجالي والنسائي، كان الأخير عبر الدائرة التلفزيونية.
في حين استقبل معرض السيرة النبوية زواره من بعد صلاة العشاء، وتناولت إحدى الداعيات في الجانب النسائي وقفات في فضل بر الوالدين، وفي خيمة الطفل ألقت القائمات على أركان الخيمة برنامجاً في أسماء الله الحسنى، حضرها ما يزيد عن 200 طفل وطفلة.

يُذكر أن فعاليات الخيمة يتم بثها عبر عدد من القنوات الفضائية بشكل مباشر، بالإضافة إلى بث عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب التعاوني بأبها.

وستبدأ فعاليات الخيمة غدا الأحد بالبدء في إستقبال زوارها إبتداء من بعد صلاة العصر.


image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..