×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد بن مشرف ملازماً أولاً

محمد بن مشرف ملازماً أولاً
تنومة - سامي عبدالرحمن أحتفى الأستاذ مشرف بن علي ال منفر الشهري بتخرج نجلة الملازم أول محمد من الدورة التأهيلية الحادية والأربعين من الطلبة الجامعيين بكلية الملك عبدالعزيز الحربية في الحفل الذي أقيم تحت رعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز .
وبهذه المناسبة نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للأستاذ مشرف ولأبنه محمد داعين الله له بالتوفيق والنجاح .

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد عبدالرحمن 10-08-1435 03:08 مساءً
    الف مبارك لأخي محمد وللعم مشرف .. والتهنيئة موصولة لأخي الخلوق سامي فالله أسأل أن تكون عون لهماعلى طاعته وفي خدمة دينهم ووطنهم وعقبال الرتب العالية لهما بإذن الله خالص المنى وصادق الدعوات لهما بالتوفيق ..
  • #2
    د. صالح أبو عرّاد 10-08-1435 05:01 مساءً
    الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، أما بعد : فأرفع التهاني صادقة لأسرة آل منفر الكريمة ، وأثني بها للأخ الغالي / مشرف بن منفر زميل الدراسة، وأثلث بها للابن الملازم أول محمد جعله الله تعالى موفقاً ونفع به الدين ثم الوطن ، وأبارك لتُنومة الزهراء مثل هذا الشبل المنتمي لعائلة الأسود ولا نُزكي على الله أحداً ، لكننا نثق بأن وعد الله حق وأن من سار على الدرب وصل ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
  • #3
    المهندس 10-08-1435 09:36 مساءً
    أزف التهاني والتبريكات لأخواني وزملائي الملازم أول / محمد بن مشرف والملازم أول / سامي بن غرمان وأسأل الله سبحانه وتعالى أن تكون عوناً لكم على طاعته وأن ينفع بكم لخدمة الدين والوطن سائلاً الله عز وجل ان يوفق جميع شباب المسلمين لكل ما يحبه ويرضاه . أخوكم المهندس / سعد بن شبيلي آل غرمان
  • #4
    حسن بن صليم 10-08-1435 11:56 مساءً
    الف مبروك ونسال الله ان تكون عونا على طاعته ونبارك لوالده وجميع اسرته
  • #5
    oxygen 11-08-1435 04:31 صباحاً
    الف الف مبروووك ياملااازم محمد الحقيقة تعجز الكلمات في سعادتي وفرحتي لك .. رجل خلوق وطموح اسال الله العلي القدير ان يوفقك لخدمة دينك ومليكك ووطنك وابارك له ولاخوانه ولوالده العقيد مشرف حفظة الله وتستاهل ياوحش ..
  • #6
    ابوكمال 11-08-1435 05:48 صباحاً
    الف مبروك والى الامام ( فهذا الشبل من ذاك الأسد)
  • #7
    صقر تنومه 12-08-1435 01:19 صباحاً
    الف مليون تريلون مبرووووووك للملازم الأول / محمد بن مشرف ال منفر , ولوالده / مشرف بن منفر ، ولعائلة ال منفر كافة والله يجعلها عون لك على الطاعة . وفي ذمتي يال منفر انكم ترفعون الرأس من كبيركم لصغيركم .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..