×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب بني عمرو يرعى ختام الأنشطة بمدرسة عبدالرحمن بن عوف

مدير مكتب بني عمرو يرعى ختام الأنشطة بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
بني عمرو - محمد فاضل العمري رعى مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو أ / عايض بن عبدالله القرني يرافقه رئيس الشؤون المدرسية بالمكتب أ / سعيد ضيف الله العمري ومشرف مادة العلوم أ / عبدالله محمد ضايح العمري صباح الخميس الموافق 16/07/1435هـ الحفل الذي أقامته ابتدائية عبدالرحمن بن عوف التابعة لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو بمناسبة اختتام الأنشطة اللاصفية للعام الدراسي 1434-1435هـ وذلك على مسرح المدرسة المجهز لمثل هذه الفعاليات حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة أ / ظافر محمد العمري ومنسوبو المدرسة من معلمين وإداريين ثم استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك توالت فقرات الحفل المسرحي بداية بفن الإلقاء حيث قدم الطالب الفائز بالمركز الأول على مستوى إدارة تعليم النماص في الإلقاء مقطوعة أدبية تلاها قصيدة عامية ألقاها أحد الطلاب ثم أنشد عدد من الطلاب أوبريتاً وطنياً يعبر عن اللحمة بين القيادة والشعب بعدها قدم عدد من المشاهد التمثيلية التي تلقي الضوء على بعض السلوكيات الخاطئة وطريقة تصحيحها ثم حانت لحظة التكريم حيث قام مدير مكتب التربية ببني عمرو ومدير المدرسة بتكريم المعلمين والطلاب المتميزين ومنهم الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى المحافظة في بعض الأنشطة كالإلقاء والموهبة هذا وفي لفتة وفاء قام أحد أولياء الأمور بتكريم معلم الصف الأول وتقديم درع تذكاري له وفي ختام الحفل ألقى مدير مكتب التربية كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لمدير المدرسة ومنسوبيها على ما شاهده من جهود وتميز وأشاد بالتطور الملحوظ والمتصاعد الذي تشهده المدرسة في شتى الجوانب وعلى جميع الأصعدة وأضاف أن أي نجاح تحققه المدرسة هو نجاح للمكتب نفسه كما أثنى على الحفل والأبعاد التوعوية والتربوية التي حملتها ثنايا فقراته .
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..