×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مجلس أهالي تنومة يهنئ الدكتور ظافر بن حنتش

بمناسبة تعيينه عميداً لكلية الأداب بجامعة الملك فيصل

رئيس مجلس أهالي تنومة يهنئ الدكتور ظافر بن حنتش
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قدم رئيس مجلس أهالي الشيخ علي بن سليمان خالص التهنئة والتبريكات لسعادة الأستاذ الدكتور ظافر بن عبدالله بن حنتش الشهري عضو هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل رئيس نادي الأحساء الأدبي بمناسبة صدور قرار معالي وزير التعليم العالي بتعيينه عميداً لكلية الأداب بالجامعة .
متمنياً له مزيداً من التوفيق والرفعة لما فيه خدمة الدين والمليك والوطن .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح حمدان 10-07-1435 08:13 صباحاً
    الاستاذ الدكتور ظافر بن حنتش شخصية اكا ديمية وادبية لمعت في سماء المعرفة والابداع والتميز على مستوى الوطن وما تعيينه عميدا لكلية الاداب الاتتويجا لجهوده ونجا حاته في المجال الاكاديمي وهو استحقاق لم يأتيه منحة او تفضلا بل هو وفق المعايير الاكاديمية حق انتزعه بعطائه المعرفي كا ستاذ جامعي تفوق على كل الظروف وتجاوز منا فسيه ليعتلي منصة العمادة في كلية الاداب واحد الرموز الاكاديميين على المستوى الجا معي وهو الشخصية الادبية التي استطاعة ان تحظى بأغلبية الاصوات في نادي الاحساء الادبي ليكون الرئس لهذا النادي والذي خطى به خطوات الى الى الامام في مسيرة الادب والثقافة الواعية والمستنيره في محافظة الاحساء ليعيد لها مجدها الثقافي والفكري عبر قرون خلت ليكون النادي الادبي الاول بامتياز على مستوى الوطن وما نجاح ملتقى جواثى ( 4 ) الا ثمرة نجاحات متواصله في المجال المعرفي والادبي والثقافي وانني اشارك كل اعضاء مجلس اهالي تنومه المحترمين وكل محبيه على مستوى المملكه اصدق عبارات التهاني باعتلائه منصة العماده لكلية الاداب بجا معة الملك فيصل مع صادق الدعاء بالتوفيق والنجاح الدائمين ليواصل مسيرته الى الامام والله ولي التوفيق
  • #2
    عبدالله الطنيني 10-07-1435 05:18 مساءً
    مبروك للأستاذ الدكتور : ظافر هذا المنصب الذي يستحقه، زاده الله رفعةً وتوفيقاً .
  • #3
    ابو شهد 11-07-1435 02:40 صباحاً
    الف مبروك لابو علي يتشرف المنصب به الدكتور ظافر هو من يضيف للمناصب التي يشغلها رجل عصامي مكافح صاحب طموح عالي وثقه بالنفس زادت تالقاً بالتواضع الكبير الذي يعرف به لن تكفيني صفحات لايفاء هذا الرجل حقه من المدح والثناء كان نموذجاً لنا في الجامعة لا املك له في هذه السانحه الا الدعاء بالتوفيق و بأن نراه كما يتمنى هو لنفسه .
  • #4
    متتاتالبب 11-07-1435 03:43 مساءً
    الف مبروك يستاهل ابو عبدالله كل خير نعم الر جل بغض النظر عن المناصب التي هي قليله في حق هذا الرجل احد طلابك في الجامعه
  • #5
    عامر بن سليمان 11-07-1435 04:21 مساءً
    ابو عبدالله , مصدر فخر لكل ابناء تنومة ونموذج يحتذى به ، بالتوفيق
  • #6
    سعيد بن شويل ال حماد 12-07-1435 12:47 صباحاً
    نبارك لسعادة الد كتور ظافر والى مزيد من المناصب ان شاء الله مع تمنياتى لك بحياة سعيدة
  • #7
    عبدالعزيز بن شويل 16-12-1435 02:52 مساءً
    ابارك للدكتور/ظافر بن حنتش ( ابوعلي ) على اعتلائة هذا المنصب وليس بمستغرب علية فهو من الكفائات العالية في هذا الوطن واتمنا من الله العلي القدير أن يعينه عليها فهاذا ( منصب تكليف وليس منصب تشريف ) وفقك الله ابو علي. اخوك العميد / عبدالعزيز بن شويل
  • #8
    عبدالعزيز بن شويل 16-12-1435 03:00 مساءً
    ابارك للدكتور/ظافر بن حنتش ( ابوعلي ) على اعتلائة هذا المنصب وليس بمستغرب علية فهو من الكفائات العالية في هذا الوطن واتمنا من الله العلي القدير أن يعينه عليها فهاذا ( منصب تكليف وليس منصب تشريف ) وفقك الله ابو علي. اخوك العميد / عبدالعزيز بن شويل
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..