×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة شخص في حادث مروري جنوب محافظة النماص

وفاة  شخص في حادث مروري جنوب محافظة النماص
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي توفي شخص واحد في حادث سير أليم وقع مساء اليوم في "بني مشهور" جنوب محافظة النماص عندما ارتطمت سيارته من نوع مرسيدس بعمود للكهرباء .
وقد باشر المرور وفرقة من الدفاع المدني والهلال الأحمر الحادث فور تلقيهم البلاغ ... رحم الله المتوفى وأحسن عزاء أهله وذويه .

image

image
image

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسعد 09-07-1435 12:56 صباحاً
    الله يرحمه ويغفرله انالله وانااليه راجعون
  • #2
    عبدالله 09-07-1435 07:49 صباحاً
    رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...
  • #3
    حسن بن صليم 09-07-1435 09:06 صباحاً
    رحمه الله رحمة الابرار وصبر اهله
  • #4
    فهد قشيري 09-07-1435 12:39 مساءً
    الله يغفر له ويرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان
  • #5
    zafr 09-07-1435 02:54 مساءً
    الله يرحمك يامحمد الخشرمي
  • #6
    فايز لبرق 10-07-1435 09:05 صباحاً
    اسأل ???ہّ العلي العظيم ان يغفرله ويسكنه فسيح جناته واسأل ???ہّ ان يجعله من الشهداء عند ???ہّ واحسن عزاء اهله والله يصبر امه وابوه على المصيبه
  • #7
    أبوأفنان العمري 12-07-1435 06:35 صباحاً
    انا كل اسبوع اسافر النماص من حدود 14 سنه لدرجة اني حفظت الخط وربي خير الحافظين.. عموماً خلال السنوات 33 و 34 و 1435هـ ما شفت في حياتي شارع مثل الشارع نهاية محافظة سبت العلايه حتي دخول محافظة تنومه وصل الامر الى درجة الانحلال في بلدية و مواصلات و مرور ومحافظ النماص شخصياً وخلال هذه الفتره فقدت انا شخصياً خمسه من الاقارب توفوا بحوادث متفرقه وفقدت 4 من الاصدقاء توفوا بحوادث متفرقه واخرهم محمد الخشرمي صاحب البنز على كبري بني مشهور رحمه الله. يا محافظ النماص و يا مدير بلدية النماص و يا مدير مرور النماص تقصيركم و عدم اهتمامك و الامبالاه منكم لدرجة الاستخفاف بعقول وارواح المواطنين من سكان ومقيمين محافظة النماص بعدم كفائتكم بما تحمله وضائفك لخدمة المواطن فأنتم محل ثقة من ملكنا الملك عبدالله لخدمتنا نحن وليس نحن من نخدمك كما يفعل ضعاف النفوس لكم بالتطبيل والاحتفالات والعرضات لكم..، إذا كنتم محل هذه الثقه وترون انكم تستحقونها فأطلب منكم فقط هذا الطلب فقط لاغير / كل واحد منكم يذهب بسيارته الفارهه الجديده وكلن على حده ويتجه الى جنوب النماص بنهاية المزدوج ويستمر 200 متر فقط وينظر بنفسه التحويلة الجديده بمسار واحد فقط وااااحد فقط (يعني تقف حتى يمر من يقابلك بالطريق) وينظر بنفسه الى اللوحات الارشاديه اين هي او اين ذهبت وينظر شناعة الشارع وما يحتويه من موت.. حينها كل واحد منكم يصنف نفسه بنفسه وينظر ماذا قدم في وضيفته لبلده والمواطنين واقاربه واولاده بمسؤليته عن هذا الوضع المؤسف.. اذا قيمتم انفسكم وما انجزتوه في واجباتكم المكلفين بها فارجعوا لوسط المحافظه وابدؤا من الاشارة الاولى شمالاً واتجهوا جنوباً بشرط ان يكون السير على المسار الايمن الغربي فقط واستمروا ما استطعتوا السير. والله والله لن تستطيعوا فعل ذلك فما فعلتوه بشوارعنا جعل منا اصدقاء وعملاء لاصحاب ورش السيارات وقطع الغيار! *مازلت ادعي لمن فقدنا بالرحمه ومازلت ادعي على من كان له يد او مسؤليه بكل حادث او سوء في الشارع بأن ينتقم الله منه بنفس السبب ليس فيه وانما بأولاده كي يعي ما يعانيه اباء و امهات فقدوا اولادهم وبناتهم وانتم في مكاتبكم واكبر همكم مشالحكم المتعطره برائحة دماء اهالي النماص.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..