×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق إعداد القادة يزور مكتب التربية والتعليم ببني عمرو

فريق إعداد القادة يزور مكتب التربية والتعليم ببني عمرو
بني عمرو - محمد فاضل العمري استقبل مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو أ / عايض بن عبدالله القرني بمكتبه يوم الثلاثاء الموافق 07/07/1435هـ رئيس قسم الإدارة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص أ / سعيد مغرم العمري يرافقه عدد من المعلمين الذين تم اختيارهم من جميع القطاعات ليكونوا طاقات قيادية في المستقبل القريب وقد تحدث بداية رئيس قسم الإدارة المدرسية وشكر مدير المكتب ومنسوبيه على حسن الاستقبال ودعم العاملين بالميدان التربوي وتذليل العقبات التي قد تواجههم أثناء تأديتهم لرسالتهم السامية بعدها رحب مدير المكتب بضيوفه وأعرب عن تقديره لجهودهم واعتزازه بزيارتهم وأشار إلى أن من صفات القائد الناجح التوازن الانفعالي والمساواة في المعاملة والعقلانية في اتخاذ القرار وكل ذلك لا يأتي إلا بمراقبة الله وتقواه في السر والعلن .
هذا وكان الفريق قد زار في وقت سابق من نفس اليوم مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة والتقى بمدير المدرسة أ / عبدالله سعد الحمراني وتبادل معه الحديث حول الإدارة المدرسية وسبل تطويرها .
ويأتي كل ذلك ضمن برنامج إعداد القادة الذي تقوم به الإدارة المدرسية لتهيئة عدد من المعلمين ليصبحوا وكلاء مدارس في المرحلة القادمة وذلك من خلال زيارة المدارس المتميزة والاحتكاك بالكفاءات الناجحة والاستفادة من خبراتهم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..