×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل أصحاب الفضيلة ومديري الإدارات الحكومية

أمير عسير يستقبل أصحاب الفضيلة ومديري الإدارات الحكومية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في ضيافة الإمارة بحي السد، مساء أمس، أصحاب الفضيلة والقضاة والمحافظين ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي ومجلس المنطقة في جلسة سموه الأسبوعية المعتادة.
وفي بداية اللقاء، قدم الجميع تعازيهم ومواساتهم لسموّه في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت خالد بن عبدالعزيز، سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته.
ثم ألقى الدكتور جبريل البصيلي كلمة دعا خلالها إلى الابتعاد عن الفتن، ونبذ الشائعات وعدم الانسياق خلف من يروج لها، مؤكداً على ضرورة تكاتف الأمة وتعاونها ، والاعتصام بحبل الله المتين، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ
وفي نهاية اللقاء تناول الحضور طعام العشاء على مائدة سموه.

image

image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..