×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

د.الرفاعي تختتم زيارتها لتعليم النماص

د.الرفاعي تختتم زيارتها لتعليم النماص
النماص - نورة ظافر اختتمت د.آمنة الرفاعي ( مشرفة العموم للتربية الأسرية ) زيارتها لتعليم محافظة النماص (بنات) والتي كانت تهدف لمتابعة برنامج التعلم النشط في عدد من مدارس المحافظة وكيفية تفعيله ومدى تقبل منسوبات التعليم له , وتمكنهن من تنفيذه , وقامت الرفاعي بزيارة المدارس التالية وترافقها كل من منسقة البرنامج الأستاذة / هدى قحيم , والأستاذة / فاطمة فرحان (مشرفة مادة التربية الأسرية بالإدارة ) :
1- مدرسة آل زينب وحضرت بها حصص كاملة لمادة ( صفوف أولية وتربية أسرية )
2- مدرسة ربوع السرو وحضرت بها حصص كاملة لمادة التربية الأسرية ومادة الجغرافيا
3-مدرسة وادي زيد عام وأيضا حضرت بها حصص لمادتي اللغة العربية والرياضيات
4- مدرسة الظهارة وحضرت بها مادة الدين
وعند عودتها لمبنى الإدارة اجتمعت برئيسات الأقسام المعنية بمتابعة البرنامج (إرشاد وتوجيه الطالبات _ نشاط الطالبات _ الإشراف التربوي _ الإعلام التربوي ) بمكتب رئيسة قسم التوجيه والإرشاد أ. فاطمة الشاقي ، وقد أبدت د. الرفاعي رضاها التام عن تفعيل البرنامج في المدارس التي تمت زيارتها وأثنت على منسقة البرنامج المدربة / هدى قحيم , ومديرات المدارس والمعلمات , وكذلك رئيسة التدريب ومنسوباته , وأشادت بمالاحظته ولمسته في محافظة النماص من جمال المناظر والطبيعة الخلابة , وطيبة وكرم أهلها وأخلاقهم العالية وقد أسعدها ماأدلت به مديرات المدارس من تعاون الأهالي وأولياء الأمور في تنفيذ البرنامج .
وفي نهاية الزيارة عقدت أجتماعا خاصا مع المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة / عزيزة بنت غرمان ورئيسة الإشراف التربوي الأستاذة / زينب علي ,وبعد ذلك شكرت المساعدة ورئيسة الإشراف على مايقدمن من جهود واضحة وتنفيذ لبرامج الوزارة بكفاءة وولاء .وأيضا على حسن الإستقبال وكرم الضيافة , وأنهت زيارتها بمثلما استقبلت به من حفاوة وتكريم .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..