×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب التربية ببني عمرو يشارك ثانوية الأمير سلطان تكريم مديره

مكتب التربية ببني عمرو يشارك ثانوية الأمير سلطان تكريم مديره
بني عمرو - محمد فاضل العمري في ليلة وفاء مميزة وبرعاية كريمة من سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص أ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم قام مكتب التربية والتعليم ببني عمرو ممثلاً في مدير المكتب أ / عايض بن عبدالله القرني والمشرفين التربويين بمشاركة منسوبي ثانوية الأمير سلطان في الاحتفال بتكريم مدير المدرسة أ / غرمان سعد العمري بمناسبة تقاعده وذلك يوم الأربعاء الموافق 23/06/1435هـ بحضور المساعد للشؤون التعليمية أ / محمد عاطف العمري وشيوخ وأعيان مركز بني عمرو ومدراء المدارس وعدد كبير من المعلمين والإداريين وأولياء الأمور.
هذا وقد بدء برنامج التكريم بحفل خطابي استهل بالقرآن الكريم ثم قدمت بعض القصائد والأناشيد والرقصات الفلكلورية من قبل طلاب ثانوية الأمير سلطان بعدها ارتجل سعادة مدير التربية والتعليم بالنماص كلمة عبر فيها عن تقديره وشكره للمحتفى به على ما قدمه خلال مسيرته الطويلة في خدمة التربية والتعليم وهنأه على ما حظي به من محبة واحترام في قلوب أفراد الأسرة التعليمية خاصة والمجتمع المحلي بصفة عامة وما ذلك إلا لخلقه النبيل وتعامله الراقي وإخلاصه في عمله وشكر لمنسوبي المدرسة هذه اللفتة الإنسانية والوفاء الغير مستغرب تجاه المربي الفاضل والقدوة الحسنة .
بعد ذلك ألقى صاحب المناسبة كلمة شكر فيها كل من ساهم في تكريمه وثمن لسعادة مدير التربية والتعليم حضوره وتشريفه لهذا الحفل وأضاف بأن شعوره في هذا اليوم لا يوصف وأن لحظة الوداع هي من أصعب اللحظات التي يمر بها الإنسان في حياته ثم عرج إلى ما تتعرض له بلادنا من هجمات إعلامية تستهدف زعزعة أمنها وزرع الفرقة بين أفراد شعبها وحذر أبناءه الطلاب من الانسياق وراء تلك الدعاوى الباطلة وعدم المساهمة في نشرها .
وفي الختام حانت لحظة التكريم حيث قام سعادة مدير التربية والتعليم بتسليم الهدايا والدروع للمحتفى به الأستاذ / غرمان سعد العمري في جو تسوده المودة ويغمره الوفاء .
بعد ذلك تناول الضيوف طعام العشاء ثم أقيم احتفال شعبي للعرضة الجنوبية شارك فيه الحضور وتفاعل معه الجميع .
وفي ذات السياق عبر مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو عن شكره وتقديره لهذا الأستاذ القدير والمربي الفاضل الذي ضحى بوقته وجهده في سبيل رقي أبنائه الطلاب والرفع من مستواهم التحصيلي ومساهمته الفاعلة في النهضة التعليمية بالمحافظة سائلاً الله له بحياة جديدة ملؤها السعادة واستمرار العطاء .
هذا ويعتبر الأستاذ / غرمان سعد العمري من أوائل رجالات التعليم وقادته في محافظة النماص وعلى يديه تخرج أجيال وأجيال من أبناء الوطن الذين تقلدوا أعلى المناصب ووصلوا أرفع الدرجات ومنذ خمس وثلاثين عاماً وهو يعلم ويربي دون كلل أو ملل وله سجل مشرف حافل بالإنجازات وزاخر بالإبداع والتميز .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..