×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيب ومرافقيه في ضيافة الملفي والشبيلي

معالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيب ومرافقيه في ضيافة الملفي والشبيلي
تنومة - عبدالله الملفي - حمود الشبيلي قام معالي نائب الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيب ومرافقيه بزيارة لمحافظة تنومة اليوم عقب صلاة الجمعة بدعوة من وكيل وزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله الملفي حيث تناولوا طعام الغداء ثم قاموا بزيارة بعض المنتزهات السياحية بالمحافظة.

وقد اختتموا جولتهم بقهوة العصر بمنزل الشيخ علي بن سعد بن شبيلي.

وتختصر انطباعاتهم لمحافظة تنومة في رسالة الدكتور الشهيب للأستاذ عبدالله الملفي وفيما يلي نص الرسالة:

الحبيب الغالي

لم أتمنى في حياتي ان يمنحني رب العالمين قدرة على الكتابة وبلاغة في التعبير اكثر من ان يمن علي في هذه اللحظة حتى أتمكن ان اسطر عبارات الإجلال والاحترام والتقدير لمشائخ تنومة ووجهائها وشبابها ونسائها لكرم الضيافة وحسن الاستقبال وطلاقة الألسن وروعة الابتسامة وبشاشة الأوجه.

يال سعادة تنومة بمشائخها ووجهائها الذين هم رواد في صناعة الكرم وحفاوة الاستقبال وحرارة الترحاب. فهم نجوم يهتدى بهم في زرع قيم الكرم العربي الأصيل. ويال فخر تنومة بشبابها الذين نشئوا في بيئة البذل والعطاء وهم امتداد لماضي أصيل وحاضر متجدد ومستقبل واعد.

وهنيئا لتنومة بنسائها فما أحلى المأكل وما أطيب المطعم. فالمائدة هي عنوانا للمرأة بمحتواها وتنوعها وطريقة عرضها. فما أجمل الفخر بعطاء المرأة المتميز الذي قل ان تراه في هذه الأيام.

كم سعدت بساعات في عمر الزمن والتي تساوي عندي حياة بأكملها بتواجدي في هذه البقعة التي ستكون عزيزة على قلبي.

مشاعر اختلجت في داخلي وددت التعبير عنها لكل منتمي لتنومة.

أخي الحبيب رسالة أبعثها لك محملة بالامتنان والشكر لشخصك الكريم ولكل فرد ممن سعدنا بلقائهم اليوم. فكلي رجاء بأرسالها لهم فرداً فردا.

ولعلي لا أكون مبالغا في أن هذه المشاعر ما هي إلا انعكاسا لمشاعر الزملاء.

طبت وطاب أصلك وطاب منزلك وطاب أهل تنومة.

محبك أخوك
صالح الشهيب


image

image

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مغترب 26-06-1435 02:06 مساءً
    نعم ما اجمل تنومة لفتة رائعة من سعادة الاستاذ / عبدالله بن ملفي على هذا الاستقبال المرحب من الجميع فتلك خصال الوجهاء دائماً فهنيا لتنومة برجالاتها وشيوخها وكل من يسعى الى رفع شأن هذه المحافظة الجميلة
  • #2
    شهريه 26-06-1435 02:22 مساءً
    احب أوضح امر يا ليت يا أهل تنومه لما تقدموا العصيده لا تقدموا معها الفطائر والسمبوسه والفاكهه وورق العنب العصيده أكله شعبيه جميله جداً ولذيذه وتكفي لو تقدمت لوحدها
  • #3
    عين على تنومة 26-06-1435 10:48 مساءً
    نطالب من عضو مجلس الأهالي ابو علي ( بن ملفي ) فتح مكتب لوزارة الخدمة في تنومة أو النماص وبكذا يخدم منطقتنا ويكون له بصمة لا تقارن بغيرها .
  • #4
    فايز العباس 27-06-1435 12:23 صباحاً
    في الحقيقة أن شهادتي في الأخ الأستاذ/ عبد الله بن ملفي مجروحة لكن يكفينا أنه ما من زائر مسؤول لمنطقة عسير ومكانته حساسة ومرموقة في الدولة إلا ولأخينا أبو علي الدور في إبراز جمال تنومة بالاستضافة لهؤلاء، فهو العين الحقيقية لمثل هذه الهامات والرموز الذين يمثلون وطنهم وبلدانهم التي عاشوا وترعرعوا فيها ويجدون على أنفسهم الحقوق الكبيرة لإطلاع الزائرين والضيوف على تنومة هذا الجمال الخلاَّق والبهاء الفاتن. أبو علي له الفضل بعد الله عز وجل في سد ثغرات كانت موجودة إداراتنا الحكومية في تنومة بأبنائها وشبابها وفتياتها.له منا الدعاء بالعون والتوفيق والتسديد دون قصور في بقية أبناء تنومة الزهراء لكن يُذكر الرجل فيُشكر.
  • #5
    عبدالغني محمد الشهري 27-06-1435 11:50 مساءً
    الله يديم علينا لامن وإلا مان ويحفظ هذا البلد من كل شر ويديم علينا الامن والإيمان والسلامة هذا ماقواله.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. محبكم : عبدالغني محمد الشهري
  • #6
    محب تنومة 28-06-1435 03:26 صباحاً
    فكون من المجاملات
  • #7
    محب تنومة 29-06-1435 01:25 صباحاً
    الله يبيض وجهك يالشيخ علي بن سعد بيضت وجيهنا
  • #8
    ن 29-06-1435 01:26 مساءً
    حي*الشيوخ اللي*لهم*فعل*بالطيـب أهل الكرم*والطيب*وأهل*الشهامة اللي*تخاف*الله*وتدرى*مـن*العيـب وتدرى*من*الزلـة*وتـدرى*الملامـة مثـل*الصقـور*معكفـات*المخاليـب دايم*تعلـى*فـوق*روس*العـدامـة لا*جوهـم*الضيفـان*يلقـون*ترحيـب ولضيوفـهـم*يـقـدمـون*الـكـرامـة نعم*الشبيلي*اللي*يعرفون*المواجيـب يبقـى*المعـزة*ضيفهـم**واحترامـه اكبر تحية تقدير وحب واحترام للشيوخ بني شهر آل شبيلي وباﻷخص الشيخ علي بن سعد آل شبيلي وتحية طيبة لأستاذ عبدالله بن ملفي
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..