×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعيين عبدالرحمن صالح عضواً في بلدي تنومة

تعيين عبدالرحمن صالح عضواً في بلدي تنومة
تنومة - عبدالله بن ركبان صدر قرار وزارة الشؤون البلدية والقروية بتعيين الأستاذ عبدالرحمن بن صالح بن عبدالرحمن ال يحيى الشهري إمام جامع دهناء ومعلم التربية الاسلامية بثانوية الملك فهد عضواً في المجلس البلدي خلفاً للعضو المستقيل الدكتور زهير بن عبدالله متمنين له كل التوفيق في المدة المتبقية من فترة المجلس البلدي الحالي .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صاحب السمو 26-06-1435 03:39 مساءً
    مجلس يحتاج له بعض الترتيب
  • #2
    صاحب السمو 27-06-1435 01:25 صباحاً
    اضافة جميلة للمجلس بعد انضمام الشيخ عبدالرحمن بن صالح
  • #3
    شهادة حق 27-06-1435 01:32 صباحاً
    المجلس البلدي في تنومة من انشط المجالس فما يسعنا الأ ان نقدم شكرنا لهم ولبلدية تنومة على ما تقوم به هذه الأيام من تنفيذ مشاريع متعدده كما نتمنى للعضو عبدالرحمن صالح كل التوفيق وهذا خير خلف لخير سلف .
  • #4
    الهارون 27-06-1435 09:07 مساءً
    شكري وتقديري مع تمنياتي بالتوفيق والسداد للمجلس البلدي بتنومه ولكن هناك اكثر من علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟ حول وضع هذا المجلس أستقالة رئيسه السابق أ/سعيد بن عوضة ثم تلا ذلك استقالة د/ زهير وكلاهما في أقل من عام وهما العضعوان البارزان في المجلس فذلك يدل على ان الدعوى فيها (إن ، ولكن ) ولعل الله يصلح القلوب والنيات لما فية خدمة الوطن والمواطن
  • #5
    ابوعبدالله 28-06-1435 11:27 صباحاً
    بالتوفيق للشيخ عبد الرحمن ولجميع الاعضاء الكرام
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..