×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثقافية تنومة تفتح الطريق للموهوبين وتقدمهم للمجتمع

ثقافية تنومة تفتح الطريق للموهوبين وتقدمهم للمجتمع
صحيفة تنومة - بدر الطنيني - عبدالله سفر أقامت لجنة نادي أبها الأدبي الثقافية في محافظة تنومة بعد مغرب الأربعاء 1435/6/23هـ أمسية أدبية رائعة لمجموعة من شعراء ومنشدين وملقين للشعر الفصيح من أبناء المنطقة وقد أدار دفة الأمسية المهندس المبدع فهد قشيري محمد الشهري وكان نجوم الأمسية على قدر رائع من الفصاحة والبيان والإبداع تميزوا في صياغة الشعر وإلقائه وإنشاده بشكل رائع وهم كل من :
المنشد / فايز محمد فايز الشهري
الشاعر / محمد عوض علي الأسمري
المنشد / إبراهيم عبدالرحمن صالح الشهري
الملقي الشبل / عبدالله حسن جدعان الشهري
وقد حضر الأمسية عدد من أعيان تنومة وإعلاميها ومثقفيها والذين أبدوا إعجابهم بالفعالية وتنظيمها ودعوا إلى عقد مثل هذه الفعالية مرات عديدة ، واللجنة تقف شاكرة لمنسوبي مكتب الدعوة والحضور الكريم وتنقل لهم شكر الموهوبين الذين أبدوا ارتياحهم للحضور الكريم والحفاوة التي استقبلهم بها الجميع مبدين تعاونهم مع أي جهة إعلامية أو ثقافية أو سياحية تنعقد في تنومة الزهراء مستقبلاً
وفي نهاية الأمسية كرمت اللجنة الموهوبين بدروع تذكارية قدمها لهم الأستاذ عمر عبدالله الشهري منسق اللجنة الثقافية نيابة عن أمينها الدكتور علي بن فايز الشهري والجدير بالذكر أن الاستاذ الشاعر / عبدالله سفر عضو اللجنة كان له الجهد البارز في التواصل وجمع هذه الكوكبة المميزة من المبدعين و الذين أثنوا عليه وعلى وقفته وتشجيعه لمواهبهم منذ البدايات .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 24-06-1435 04:45 مساءً
    امسيه جميل ورايعه كروعة منظمينها الله يعطيهم العافيه ويبارك في جهودهم والحقيقه اتمنى تكرر مثل هذا الامسيه وطلب خاص من الاستاذ / عبدالله سفر ومن المنظمين تكرار مثل هذاالامسيه باهولا النجوم ومستعد بتقديم الهدايا لهم فهم يستاهلون وشكر .
  • #2
    حسن جدعان 24-06-1435 09:53 مساءً
    جهد جميل وترتيب اروع وللحق اقول للاخ العزيز عبدالله سفر وللجميع شكراالف بل مليار بعددحبات المطر لقد امتعتنا مساء البارحه ياصاحبي عبدالله ولك من الابن عبدالله فارس البارحه احلى تحيه واصدق الشكر والله الموفق
  • #3
    عبدالله بن سفر 25-06-1435 12:14 صباحاً
    تحية طيبة للجميع ، حقيقة لقد استمتعنا بمسامرة أدبية استعذبنا هدير الشعر فيها وحفيف قوافيه وانسجام موسيقاه مع أصوات رائعة صدقوني لقد حاولت أن أختار أحد المشاركين لأنعته بنجم الأمسية فما استطعت فكلهم والله آسر للأذن واللب والفكر ..... أما بالنسبة لأخي أبي عبدالله فوالله ليس الوحيد من طالب بتكرار مثل هذه الأمسية الجميلة فكل من حادثته بعد الأمسية أبدى رغبته الشديدة في إتحاف الجمهور التنومي بليلة شاعرية يتكرر توهج النجوم المشاركين في سمائها ومن هنا أعدك وأعدهم بطرح الفكرة على إخواني في اللجنة الثقافية وقت اجتماعنا ، شكرا لنجومنا ولجمهور الأمسية وللأخوة في مكتب الدعوة ولك أخي أبي عبدالله .
  • #4
    سلطان محمد سعد الشهري 26-06-1435 12:27 صباحاً
    ما شاء الله فكرة جميلة وخطوة رائعة لإظهار مثل هولاء المبدعين من ابناء تنومة وفقكم الله جميعا
  • #5
    ظافر سعيد آل حماد 27-06-1435 10:36 صباحاً
    السلام عليكم شكرا لاهتمامكم بالموهوبين وخصوصا الذين قدمتوهم وتمنيت مشاركتكم ابداعكم لولا الظروف شكرا د.علي شكرا لأعضاء اللجنة الفاعلين وننتظر إعادتها مع نفس المجموعة مع موهوبين في حفظ القرآن الكريم والسنة المطهرة وابتكارات التقنية والتفوق الدراسي والنبوغ في أي مجال من مجالات الحياة الاقتصادية والإجتماعية والإعلامية والإعلامية (التكرار مقصود) مثل أ. عبدالله غرمان ود.عبدالله وحسن جدعان وأ.علي غرمان وأ.سعيد معيض والإعلامي الكبير عبدالله جميل وأ.حمود شبيلي وغيرهم من الذين يمكن أن يوجدوا لنا صفا إعلاميا أصيلا وفاعلا لإبراز مبادئهم الإسلامية وعرض قضاياهم الإجتماعية والبيئية في طرح يجمع بين المصاقية والإثارة المنضبطة ..... تحية من القلب للجنة الثقافية بتنومة على جودة برامجها وننتظر المزيد .....
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..