×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى حفل تخريج 12163 طالباً وطالبة بجامعة الملك خالد

أمير عسير يرعى حفل تخريج 12163 طالباً وطالبة بجامعة الملك خالد
صحيفة تنومة - عسير رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء أمس حفل تخريج 12163 طالباً وطالبة من جامعة الملك خالد .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى المسرح الرئيسي في جامعة الملك خالد معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود وعدد من منسوبي الجامعة ، ثم انطلقت بعد ذلك مسيرة الطلاب الخريجين من مختلف الكليات في المنطقة .

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ثم أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة النتيجة العامة للخريجين ، مبينا أن الجامعة تفخر بطلابها وطالباتها الخريجين والذين بلغ عددهم في هذا العام 12163 طالباً وطالبة .

من جهته أكد الدكتور عبدالرحمن الداود خلال كلمته حرص سمو أمير المنطقة على مشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم ، وأن الجامعة تفخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات ؛ ليسهموا في بناء وطنهم .

وفي نهاية الحفل كرّم سموه أوائل المتفوقين من الخريجين ، ثم أطلق لوحة مبايعة سمو ولي ولي العهد .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..