×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاه و١١إصابة في حادث مروري على طريق خميس البحر. فجر اليوم

وفاه و١١إصابة في حادث مروري على طريق خميس البحر. فجر اليوم
صحيفة تنومة - عسير لقي شخص مصرعه وأصيب 11 آخرين بحادث انقلاب زيارة نوع كامري بها 12 شخص بطريق خميس البحر فجر اليوم أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد ابراهيم عسيري وقال بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة ٢:٣٨من فجر هذا اليوم بلاغ عن حادث انقلاب سيارة على طريق خميس البحر بالقرب من وادي خيام ويوجد به عدد من الاصابات. وعلى الفور تم توجيه عدد ٦فرق اسعافية اضافة الى طائرة الاسعاف الجوي والدفاع المدني. وبعد الوصول للموقع تبين ان الحادث هو انقلاب سيارة نوع كامري يوجد بها ١٢شخص.
هذا وقد تم تقديم الاسعافات الاولية للمصابين وفرزهم في الموقع. وقد نتج عن هذا الحادث وفاة شخص في الموقع و واصابة ١١شخص منهم ٤حالات اصابتهم بليغه و٤حالات متوسطة الاصابة و٣حالات اصابتهم بسيطة. وقد تم نقل الحالات وتوزيعهم على عدد من المستشفيات كالتالي:
مستشفى البرك حالة واحدة.
مستشفى القحمة ٧حالات.
مستشفى محايل حالتين.
مستشفى الملك فهد بجازان حالة واحدة اصابته بليغه عن طريق الاسعاف الجوي.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 16-06-1435 09:23 صباحاً
    لا حول ولا قوه الابالله
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..