×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(ديرتي تستاهل ) تعقد ورشة العمل الأولى في الرياض

(ديرتي تستاهل ) تعقد ورشة العمل الأولى في الرياض
الرياض - عبدالله غرمان : تصوير - وليد الشهري عقد مساء البارحة في فندق مداريم كراون بالعاصمة الرياض ورشة العمل الأولى لمبادرة (ديرتي تستاهل) شارك فيها نخبة من أبناء قبيلتي بني شهر وبني عمرو المقيمين في مدينة الرياض تم خلالها بحث العديد من المواضيع المتعلقة بالمبادرة .
حيث بدء الإجتماع بعد صلاة المغرب بكلمة من المشرف على مبادرة (ديرتي تستاهل) د.نوح بن يحيى الشهري رحب فيها بالمجتمعين ثم تحدث عن المبادرة ورؤيتها وأهدافها ورسالتها بعد ذلك فتح المجال للجميع لمناقشة عدداً من المحاور الهامة والمواضيع المطروحة .
يذكر أن مبادر (ديرتي تستاهل) تهدفي إلى تنسيق الجهود التطوعية لأبناء بني شهر وبني عمرو من خلال برامج عملية تشاركية وتفعل الطاقات المتخصصة من أبناء المنطقة لتوجيه جهودهم لخدمة مجتمعهم وتطوير التنمية فيها .
وقد خصصت المبادرة موقعاً على الشبكة العنكبوتيه للتعريف بها ونشر أخبارها كما وضعت "نموذج تسجيل" لمن أراد التطوع في هذا العمل المجتمعي المؤسسي .



موقع المبادرة : http://deeratytstahl.com/sahifa/

صوراً من الأجتماع .

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح حمدان 02-06-1435 06:32 صباحاً
    الحقيقة (ديرتي تستاهل) فكرة جيده و مبادره تستحق الدعم ما ديا ومعنويا والمشاركه فيها مطلب ضروري واحيي صا حب الفكره والقائمين عليها ويشرفني ان اكون احد المنتمين والدا عمين لهذه الفكره المباركه واتمنى على الاخوه الافاضل القائمين علي( ديرتي تستاهل) تنويرنا ببرنامجهم ومظمون هذا المشروع الطموح واهدافه وخطوات العمل وما هي الشروط الوجب اتخاذها للتواصل من بعد مع الجهة المعنيه وكل الدعوات بالتوفيق والنجاح لكل جهدمبذول لخدمة الوطن الغالي والله المستعان
  • #2
    محمد السويدي 02-06-1435 07:50 مساءً
    اسعد الله مساءك استاذ صالح ومساء كل الاحبة ديرتي تستاهل عبارة عن مبادرة تطوعية تستقطب القدرات في كافة المجالات لخدمة منطقتنا الغالية في بني شهر وبني عمرو في السراة وتهامة وسيتم كتابة مقالة عن هذه المبادرة واهدافها وسيعقد ورشة تدريبية قريبا في المنطقة وحقيقة تشرفت المبادرة بوجودك كأحد داعميها وكل المخلصين
  • #3
    سعيد الشهري 03-06-1435 08:05 مساءً
    خطوة موفقة ونريد تفاصيل أكثر عن المبادرة
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..