×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور .. الأمطار تكشف سوء تنفيذ مشروع توسعة طريق "أبها الطائف"

بالصور .. الأمطار تكشف سوء تنفيذ مشروع توسعة طريق "أبها  الطائف"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان : تصوير - بن جار الله كشفت الأمطار التي هطلت أمس على محافظة تنومة و مركز بللسمر عن سوء تنفيذ مشروع توسعة طريق "أبها الطائف" وخصوصاً في "عقبة الهدار" لما حدث من انهيارات صخرية على الطريق هددت حياة المارة .

وأدى سوء تنفيذ تصريف المياه بالمشروع إلى تحول الطريق إلى مجاري للسيول المحملة بالحصى والطين مما تسبب في توقف حركة المرور وتدخل الدفاع المدني لإزالة مخلفات السيول من الطريق.

ومع هطول تلك الأمطار استبشر الأهالي بالخير الذي يبشر بصيف جميل ورائع بإذن الله الا أن ما حدث نغص الفرحة ودعا بعض الأهالي الى مطالبة محافظي المحافظات ومشايخ القبائل بالتحرك سريعاً ومخاطبة وزارة النقل بضرورة سحب المشروع من المقاول الحالي والذي عرف بإخفاقاته المتكرره وتعثره في مشروع التوسعة الذي كان قد بدأ العمل فيه قبل ما يقارب العشر سنوات مخلفاً عشرات الضحايا ومئات المصابين والتلفيات التي لا تعد في الممتلكات .



image

image



image

image
image

image
image

image


بعض الصور الأخرى والمتداولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي الشهري 30-05-1435 04:25 صباحاً
    حسبنا الله و نعم الوكيل الحل في أخذ هذه الصور ووضعها في تقرير متكامل إلى الأمير فيصل بن خالد ليقف على هذه الكارثة بنفسه بعد أن تكررت المشكلة منذالسنوات الماضية ولم تحل أبدا ولا زالت الشركة المنفذة تستخدم حلول بدائية ومؤقتة لحل المشكلة .
  • #2
    ناقد 30-05-1435 10:12 صباحاً
    واجب الاعلام ابراز هذه الصور امام الملك وطلبه محاسبة وزارة النقل ضاعت الامانة وقلت في جميع المشاريع حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #3
    سعيد بن شويل ال حماد 01-06-1435 01:12 صباحاً
    اللهم لك الحمد الصورة ابلغ من الكلام يا مدير عام ادارة الطرق بعسير
  • #4
    ali sa 01-06-1435 10:17 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل وين الرقبة اين المسؤول عن تسليم المشروع اين وزارة النقل من المفترض معاقبة المسؤول ثم المنفذ ﻻبد ان يتغرم المهندس على ذالك ليتعض اﻻخرين لكن ﻻحياه لمن تنادي
  • #5
    احمد العساف 01-06-1435 10:27 مساءً
    ليس الاول وليس الاخير وليس بالشئ الغريب ادارة الطرق في سبات عميق تنتظر الكارثة ثم تاتي الزيارة بعد ازالة الاثر وقل حسبنا الله ونعم الوكيل
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..